جميع المباريات

إعلان

الاتحاد ينهي تحضيراته لحفل معيادة..وكانيدا يغلق التدريبات استعدادا للنصر

تدريبات الاتحاد مع كانيدا

كانيدا يتوسط لاعبيه أثناء التدريبات

جدة - إدارة الأخبار:

أكملت إدارة العلاقات العامة والإعلام بنادي الاتحاد تحضيراتها لإقامة حفل المعايدة بعد صلاة مغرب يوم الثلاثاء ثالث أيام عيد الفطر المبارك.

وأمتدح المشرف العام على إدارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي باسم النادي شادي زاهد هذا الموروث الاتحادي الجميل والذي وصفه بالفرصة الثمينة لكافة الاتحاديين للقاء بين جنبات ناديهم في العيد السعيد.

من جهة أخرى انضم البرتغاليان مدرب الحراس ماريو ومدرب اللياقة ريكارد إلى الجهاز الفني لفريق درجة الشباب بقيادة المدرب الوطني عادل الثقفي بعد أن تعاقدت معهما مؤخرا إدارة النادي برئاسة المهندس محمد حامد فايز.

وعلى صعيد أخر يستعد فريق درجة الشباب للدفاع على لقبه بطلا لمسابقة كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم لدرجة الشباب في الموسم الماضي و التي سوف يستهل منافساتها في الموسم الحالي بمواجهة فريق هجر يوم 7 سبتمبر المقبل في الاحساء.

وفي سياق مواز عاد الفريق الكروي الأول مساء الإثنين لتأدية تدريباته بعد انتهاء إجازة العيد التي منحها الجهاز الفني للاعبين وشهد القسم الأول من المران تركيز المدرب الاسباني راؤول كانيدا على التدريبات اللياقة ثم تحول إلى الجوانب الفنية , فيما أشرف أخصائي التأهيل الاسباني كارلوس لوبيز على تدريبات الثنائي أسامة المولد وفوزي عبد الغني.

وقرر الجهاز الفني إغلاق تدريبات الفريق يوم الثلاثاء في إطار التحضيرات لمواجهة فريق النصر يوم الخميس المقبل في الجولة الثالثة من مسابقة دوري زين السعودي للمحترفين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن