جميع المباريات

إعلان

مدير الكرة بالنصر: لم نبالغ في إراحة اللاعبين.. ونحتاج لحشد جماهيري أمام الاتحاد

تتويج النصر بالدورة الودية

النصر توج ببطولة الوحدة الودية

جدة - سبورتس أرابيا:

كشف مدير عام كرة القدم بنادي النصر سالم العثمان أن تدريبات الفريق ستنطلق في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم "الاثنين" على ملعب جامعة الإمام محمد بن سعود وقال: "الفريق سيواصل تدريباته على الملعب ذاته يومي الثلاثاء والأربعاء لعدم جاهزية ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بالنادي حتى الوقت الراهن، ومن اعتمد إجازة عيد الفطر المبارك هو مدرب الفريق الكولومبي ماتورانا فهو صاحب القرار بذلك، وأعتقد أن الأجازة ليست مبالغ فيها كون الفريق لم يصل للرياض قادما من أبوظبي إلا مساء يوم الجمعة وتم منحهم إجازة48 ساعة.

أوراقنا أصبحت مكتملة.. وبطولة الوحدة منحتنا شهادة التفوق

وأكد سالم العثمان استفادة الفريق من بطولة الوحدة الإماراتي الدولية كون الفريق لعب ثلاث مباريات قوية خلاف مباراة ودية مع الفريق الرديف للوحدة الإماراتي وقال: "استحق النصر وبجدارة التتويج بكأسها، وبشهادة جميع الأندية المشاركة والحضور كان الفريق النصراوي الأبرز والأفضل".

وتمنى العثمان أن يواصل الفريق نتائجه الإيجابية بدءا من مواجهة الإتحاد الخميس المقبل ضمن مواجهات الجولة الثالثة من دوري "زين"، فـ"الفريق فنيا بات مكتملا والروح المعنوية يتمتع بها جميع اللاعبين وأرجو من الله عز وجل أن يوفقنا في اللقاء والحصول على نقاط المباراة الثلاث".

واستطرد العثمان بأن المباراة لن تكون سهلة على الفريقين نظرا لتقارب مستواهما الفني ناهيك عن تواجد العديد من النجوم في مختلف الخطوط.

وحول كثرة الإصابات بالفريق في الفترة الماضية،أوضح العثمان: "أنه لا يوجد حاليا لاعب مصاب سوى لاعب خط الوسط أحمد عباس الذي تعرض للإصابة في أثناء تواجد الفريق بأبوظبي ويحتاج للأسبوعين حتى يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية، مشيرا إلى أنه بالفعل تعرض العديد من لاعبي الفريق لإصابات متفاوته في الأسابيع الماضية ولكن ولله الحمد تماثلوا للشفاء، فيتواجد بالنادي كوادر عيادة طبية جيدة".

وامتدح العثمان إدارة النادي على جهودها الجبارة التي قامت بها خلال الفترة الماضية من أجل إعادة النصر وقال: "الأمير فيصل بن تركي ضحى بماله ووقته من أجل النصر، متمنيا من الجميع الوقوف مع إدارته سواء من الجماهير أو أعضاء شرف".

وبيّن مدير عام كرة القدم بنادي النصر سالم العثمان بأن النصر يسير في الطريق الصحيح، موجها رسالة لعشاق النصر بعدم الانسياق خلف الشائعات واعتماد أخبار الفريق من خلال جوال النادي أو المركز الإعلامي.

واختتم سالم العثمان حديثه بمطالبة الجماهير النصراوية بالحضور وبكثافة لملعب الملك فهد الدولي الخميس المقبل لمساندة ومؤازة النصر أمام شقيقه الإتحاد.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg