جميع المباريات

إعلان

محدّث.. ويسلي يقود الهلال للانتقام من الفتح بثلاثية وديا

الهلال والفتح

الهلال هزم الفتح

جدة - إدارة الأخبار:

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح مواجهته الودية التي جمعته يوم الجمعة أمام نظيره فريق الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد و التي أقيمت على ملعب صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالرياض.

انتهى شوط اللقاء الأول بتقدم الهلال بهدف البرازيلي ويسلي في الدقيقة العاشرة من زمن هذا الشوط, وفي الشوط الثاني تعادل الفتح قبل أن يضيف الهلال هدفين بواسطة كلً من : فهد الجهني , وياسر الشهراني.

بدأ الفريق بتشكيلة مكونه من: عبدالله السديري, وماجد المرشدي, ومانجان, وسلطان البيشي’ وعبدالله الزوري, وعادل هرماش, وسلمان الفرج, ومحمد الشلهوب, عبدالعزيز الدوسري, وويسلي, وياسر القحطاني, حيث استطاع الفريق إنهاء الشوط الأول بهدف سجله اللاعب البرازيلي ويسلي عند الدقيقة العاشرة من مجريات الشوط.

ومع بداية الشوط الثاني أجرى كومبواريه تغييرين بدخول: ياسر الشهراني, ويوبيونج سو, بدلاً من عبدالله الزوري, وعبدالعزيز الدوسري.

وعند الدقيقة 56 أحرز الفتح هدف التعادل, ليجري بعدها "كومبواريه" العديد من التغييرات بدخول كلً من: نواف العابد, وسالم الدوسري, ويحيى المسلم, وعبدالله الدوسري, ومحمد نامي, ومحمد القرني, وفهد الجهني, بدلاً من: ياسر القحطاني , وويسلي, ومحمد الشلهوب, وماجد المرشدي, ومانجان, وسلطان البيشي, سلمان الفرج, وعبدالله الزوري.

وعند الدقيقة76 أحرز فهد الجهني الهدف الثاني, فيما أضاف ياسر الشهراني الهدف الثالث عند الدقيقة80.

في شأن أخر يقام مران الهلال السبت عند الساعة الخامسة عصراً والذي سيتمتع بعده اللاعبون بأجازة يوم العيد لمدة يوم واحد على أن تعود التدريبات ثاني أيام العيد عند الساعة 8:15مساءً.

يذكر أن كلا مدربي الفريقين عمدا إلى اللعب بتشكيلتين مختلفتين من أجل الوقوف على مستوى لاعبيهم .

من جهة أخرى قدم عضو مجلس إدارة نادي الفتح و المشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد باسم إدارة نادي الفتح شكره و تقديره لإدارة نادي الهلال على حسن الضيافة التي تلقاها الفريق خلال المواجهة الودية التي جمعت الفريقين، و أكد الراشد بأن حسن الضيافة أمراً غير مستغرب من الإدارة الهلالية والتي يرأسها صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن مساعد ونائبه الأمير نواف بن سعد .

الجدير بالذكر أن الفتح هزم الهلال في الجولة الثانية من دوري زين بهدفين مقابل هدف واحد.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg