جميع المباريات

إعلان

عدنان حمد: خروج السعودية من التصفيات أثّر على استعداداتنا

حمزة الدردور

الدردور لم ينضم لمعسكر إعداد الأردن بعد انتقاله لنجران

جدة – محرر سبورتس أرابيا:

اعتبر عدنان حمد المدير الفني للأردن أن عدم وصول منتخبات السعودية والإمارات والكويت للدور الحاسم في تصفيات كأس العالم 2014 لعب دورًا في عدم وصول لاعبيه المحترفين للجاهزية الكاملة لاستكمال غمار التصفيات.

وقال حمد في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الأردني إن أحد المشاكل التي واجهت "النشامى" وجود بعض لاعبيه المحترفين في أندية دول خليجية لم تتأهل للدور الحاسم ما دفع اتحادات هذه الدول لجدولة مبارياتها المحلية دون النظر إلى مواعيد مباريات التصفيات وبالتالي تعارضت برامج الأندية مع خطط الإعداد وضعها للمنتخب الأردني.

وأشار المدرب العراقي أيضًا إلى أن هناك مشاكل ارتبطت بعدم حضور اللاعبين فترة الإعداد لاستكمال المشوار في التصفيات مثل حمزة الدردور المنضم حديثًا إلى نجران والذي لم يلتحق بالإعداد نهائيا وكذلك عامر ذيب لاعب اتحاد كلباء الإماراتي ونجم الفيصلي السعودي السابق الذي انضم للمنتخب الأردني قبل مباراة أوزبكستان التحضيرية الثانية بـ 24 ساعة فقط.

وأضاف "كذلك وصل أحمد هايل من الكويت مصابا وتأخر بدء تحضيراته مع ناديه العربي، والحال ذاته ينطبق على عدي الصيفي لاعب السالمية الكويتي الذي لم يخض بعد أية مباراة رسمية أو ودية مع ناديه، إضافة إلى أنس بني ياسين لاعب الوحدة الاماراتي".

يذكر أن منتخب الأردن لعب مباراتين في الدور الحاسم حيث تعادل على أرضه مع العراق 1-1 قبل الخسارة الفادحة أمام اليابان بسداسية نظيفة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg