جميع المباريات

إعلان

الشعلة يواجه الرائد وديا الثلاثاء.. واللاعبون يتسلّمون مكافآت الفوز على الوحدة

الشعلة

صورة من تدريبات الاثنين

جدة - إدارة الأخبار:

يخوض الفريق الأول بنادي الشعلة في تمام الساعة العاشرة من مساء الثلاثاء لقاءً وديًا أمام فريق الرائد وذلك على ملاعب معهد إعداد القادة بالرياض، ويأتي هذا اللقاء ضمن استعدادات الفريق للمرحلة المقبلة من دوري زين للمحترفين.

من جانب آخر واصل الفريق الأول بالنادي الإثنين تدريباته الاعتيادية على ملعب النادي، حيث بدأ المران بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين وطبقت كل مجموعة عددا من الجمل التكتيكية تحت إشراف مدرب الفريق محمد صلاح ومساعده محمد عبدالكريم، في الوقت الذي واصل حراس الفريق تدريباتهم تحت إشراف مدرب الحراس خالد متولي، واختتمت التدريبات بمناورة على نصف مساحة الملعب شارك فيها مدرب الفريق محمد صلاح، حيث أقيم تحد خاص بين فريق اللاعب تركي الثقفي واللاعب أحمد سعد وانتهت المناورة بفوز فريق تركي الثقفي بنتيجة 4/2.

هذا وقد حضيت التدريبات بمتابعة من قبل نائب رئيس النادي المشرف على الفريق الأول عبدالله الفواز وعضو شرف النادي يوسف العنزي.

من جهة أخرى سلمت إدارة النادي لاعبيها مكافأة الفوز على فريق الوحدة، حيث تسلم اللاعبون الأساسيون في المباراة على مبلغ 3000 آلاف ريال لكل لاعب، فيما تسلم لاعبو الاحتياط على مبلغ 1500 ريال.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg