جميع المباريات

إعلان

الاتفاق يهزم القادسية وديا.. والمعيبد يطالب بالصبر على جيجر والفريق

يوسف السالم الاتفاق

السالم سجل هدفا

جدة - إدارة الاخبار:

حقق فريق الاتفاق فوزًا مستحقًا على ضيفه فريق القادسية بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة الودية التي جمعتهما على ملعب الراحل عبد الله الدبل بنادي الاتفاق مساء الأحد في إطار استعدادات الفريق الاتفاقي لمواجهته  التعاون، ضمن مباريات الأسبوع الثالث لمسابقة دوري زين.

 فرض الاتفاق سيطرته في الشوط الأول، ونجح مهاجموه في الوصول إلى شباك علي المختار ثلاث مرات، كانت الأولى عن طريق اللاعب علي الزقعان وأضيف يوسف السالم الهدف الثاني بعد دقائق من الهدف الأول قبل أن يهدر يحيى الشهري فرصة هدف حتى نجح علي الزقعان في تسجيل الهدف الثالث.

وفي الشوط الثاني استعان السويسري  جيجر بالبرازيليين فارجاس وجونيور كبديلين ليوسف السالم وسلطان البرقان وكان واضحا رغبة القدساويين في العودة إلى أجواء المباراة بعدما نشطوا كثيراً لينجح اللاعب طلال الشمالي من تسجيل الهدف الأول، فشل بعدها الزقعان في ترجمة فرصة خطيرة لهدف رابع.

ومن خلال هجوم مكثف نجح القادسية في تسجيل هدفه الثاني من ركلة جزاء سددها عائض السهيمي، وانتهت المباراة بهذه النتيجة وتعتبر المباراة تجربة ناجحة للفريقين.

وشهدت المباراة حضورا إداريا وشرفيا كبيرا للاتفاق تقدمهم عبد العزيز الدوسري الرئيس ونائبه خليل الزياني وأحمد بن علي الدوسري أمين عام النادي، وعدنان المعيبد أمين الصندوق ومحمد الصدعان وسعود الفارس عضوا المجلس ومحمد بن عبد العزيز الدوسري عضو الشرف، وعبد الله العليان مدير العلاقات العامة وحسين الغامدي مدير النادي للنشاط الرياضي، ومحمد الدوسري وعبد الله مال الله كما تابعها عمر المهنا رئيس لجنة الحكام.

المعيبد

وفي سياق مختلف أكّد عدنان المعيبد عضو مجلس إدارة نادي الاتفاق وأمين الصندوق أنه من المبكر الحكم على المستويات والنتائج وحتى الجهاز الفني و"لا يزال الجميع في بداية المشوار ونحتاج الوقت فقد تعادلنا خلال اللقاء الأول مع الوحدة في الدمام بهدف لمثله، وخسرنا من الاتحاد بثلاثيه في جدة ولكن من الصعب الحكم وننتظر أن يكون الاتفاق حاضرا بالمستويات والنتائج بعد العيد إن شاء الله اعتبارا من لقاء التعاون في الجولة الثالثة من دوري زين".

وقال المعيبد إن الفريق يحتاج إلى الأسلوب الفني من السويسري جيجر وهو الأمر الذي افتقده في الجولتين الأولى والثانية خاصة في ظل افتقاد الفريق إلى عناصر أساسية. 

واعتبر المعيبد أن الوجوه الجديدة في الاتفاق لها مستقبل كبير وسيكون الاعتماد عليهم بشكل كبير وخاصة أبناء الاتفاق، وشدد المعيبد على أهمية العمل الجماعي خلال الفترة القادمة، وأضاف المعيبد أن جميع الأمور في الاتفاق طيبة حيث " تسلمنا مستحقاتنا من الاتحاد ما تبقى من صفقة انتقال الرهيب".

وأضاف المعيبد إن أبواب الاتفاق مفتوحة لعودة اللاعب راشد الرهيب متى ما أراد في حالة انتهاء موقفه مع الأشقاء في ناديه الاتحاد وبشرط "ألا تتأثر علاقتنا بالأشقاء وخاصة بعدما علمنا بوجوده في الشرقية".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

29

محاولة للزمالك بعد تمريرات خارج منطقة الجزاء وتنتهي بكرة عرضية من شلبي ويقابلها زيزو بتسديدة ولكن غير متقنة ويتصدى لها الدفاع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg