جميع المباريات

إعلان

جيجر ينوي إحداث تغيير شامل في تشكيل الاتفاق.. والسبيعي يعود أمام الهلال

الان جيجر مدرب المصري

جيجر غير راض عن أداء الفريق الاتفاقي

جدة - سبورتس أرابيا:

كشفت التدريبات الأخيرة لفريق الاتفاق عن عدة تغييرات على خريطة الفريق قام بها المدرب السويسري ألان جيجر التي من المنتظر أن يبدأ بها خلال مباراة الفريق المقبلة أمام التعاون بملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

ومن المتوقع أن تطول التغييرات عدداً من لاعبي الدفاع، إذ من المتوقع أن يحل المدافع ماجد العمري بديلا لسند شراحيلي في قلب الدفاع؛ فيما يحل جمعان الجمعان ظهيرا أيمن عوضا عن وليد محبوب، ولن يكون الدفاع الخط الوحيد في تغيير قناعات جيجر؛ بل رؤيته شملت الهجوم من خلال تركيزه في المهاجم زامل الزامل بديلا للبرازيلي كاسيوس فارجاس بعد أن تعافى السليم من الإصابة، التي أبعدته عن المباريات السابقة وكانت ودية القادسية فرصة للمدرب من أجل الوقوف على جاهزية هؤلاء اللاعبين قبل مباراة التعاون.

وفي شأن متصل بإصابة الحارس فايز السبيعي كشفت التقارير الطبية عن إمكانية عودته للمشاركة رسميا في الجولة الرابعة من الدوري التي سيحل فيها الاتفاق ضيفا على الهلال بالرياض.

من جهة ثانية راجع المدرب مع اللاعبين أخطاء مباراة الاتحاد السابقة من خلال الاجتماع التدريب ومشاهدة المباراة عن طريق الفيديو، واستمع اللاعبون إلى جيجر وهو يشرح الأخطاء ويعيد الأسباب التي أدت إلى الخسارة.

وكانت إدارة النادي بالتعاون مع إحدى الشركات المحلية قد خصصت جائزة لأفضل لاعب بالفريق الاتفاقي في المباريات كافة بدوري "زين" تحفيزا للاعبين لتقديم أفضل المستويات في مختلف المباريات.

وأكد أمين عام النادي أحمد بن علي الدوسري عن اتفاق الإدارة رسميا مع إحدى الشركات لتقديم جائزة أفضل لاعب اتفاقي في كل مباراة من مباريات دوري "زين" للمحترفين، وقال الدوسري "جائزة أفضل لاعب ستتم بالتصويت عبر استفتاء للجماهير بالمنتدى الرسمي لنادي الاتفاق تحت رعاية الشركة".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg