جميع المباريات

إعلان

ماريانو يرفض ودية القادسية لمنح اللاعبين إجازة عيد الفطر

تدريبات القادسية

تدريبات القادسية

جدة - سبورتس أرابيا:

رفض مدرب القادسية البرتغالي ماريانو طلب نادي التعاون إقامة مباراة ودية على مستوى الفريق الأول الأربعاء المقبل في المنطقة الشرقية، وعلل ماريانو رفضه بتمتع لاعبيه بإجازة إجبارية لمدة أربعة أيام بمناسبة عيد الفطر المبارك.

 إذ تم الاتفاق على إن يخلد اللاعبون للراحة بعد مباراتهم الودية مع هجر الذي سيقام في الأحساء يوم الثلاثاء ويعود اللاعبون لاستئناف التدريبات لمدة أربعة أيام قبل السفر إلى مصر للانتظام في المعسكر الإعدادي الخارجي الذي يقام اعتبارا من السادس من شوال المقبل.

ومنحت إدارة القادسية حارس مرمى الفريق الأول فيصل مسرحي مكافأة مالية بعد نجاحه في تخفيض وزنه خلال أربعة أسابيع بمقدار خمسة كجم إثر خضوعه لبرنامج غذائي تحت إشراف الطبيب البرتغالي المتخصص في التغذية السليمة الدكتور باولو؛ إذ تم مراقبة اللاعب من قبل ماريانو الذي رفع طلبا إلى المنسق الإداري لتقديم مكافأة مالية له لتحفيزه للسعي للوصول للوزن المثالي؛ خصوصا أنه من ضمن القائمة الأخيرة للمنتخب السعودي للشباب.

وعلى صعيد آخر فشلت مساعي الإدارة المكلفة في عقد الاجتماع الشرفي المزمع إقامته في شهر رمضان الجاري؛ إذ تم تأجيله حتى إشعار آخر لرفض الرئاسة العامة لرعاية الشباب عقد الاجتماع ما لم تعقد الجمعية العمومية للنادي.

وشدد مصدر قدساوي مسؤول أن الإدارة المكلفة برئاسة داود القصيبي تتطلع لعودة الفريق الأول من جديد لدوري الكبار وسنعمل عليها وقال: "هذا الأمر لن يتم إلا بتكاتف الجميع ودعم رجال الأعمال، نحن بحاجة للدعم المالي العاجل ولذلك فإن الصعود مرتبط بالدعم.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg