جميع المباريات

إعلان

السبيعي غير جاهز لمواجهة التعاون

فايز السبيعي

فايز السبيعي حارس مرمى الاتفاق

جدة - إدارة الأخبار:

عقد مدرب الاتفاق ألين جيجر اجتماعا مع لاعبي الفريق قبل تدريب الخميس تحدث خلاله عن أهمية المرحلة المقبلة من مشاركة الفريق بالدوري، مطالبا اللاعبين بمضاعفة جهودهم وتحسين الأداء لعكس الصورة التي ظهروا عليها في المباراتين السابقتين أمام الوحدة والاتحاد.

وكشفت مصادر عن تحركات داخل الاتفاق بمصارحة المدرب واللاعبين من قبل الإدارة وبعض المخضرمين بالنادي، بعد أن لمس الجميع سوء الأداء في بداية مشوار الفريق بدوري "زين"، إذ منحت الإدارة المدرب صلاحية كاملة باتخاذ القرارات الفنية المناسبة، بيد أنها تناقشه حول العديد من الأمور مطالبة بتصحيح مسار الفريق بدء من مباراة التعاون المقبلة.

وعلى صعيد التدريبات واصل الثلاثي سعد ذياب وفهد المبارك ومصطفى الحلو تدريباتهم الانفرادية بالدوران حول الملعب دون المشاركة مع بقية المجموعة بقرار من المدرب الذي حولهم إلى الفريق الاولمبي غير أن خوض الفريق مباراة ودية أمام النهضة جعلهم يتدربون بشكل انفرادي.

وفي شأن متصل بالحارس فايز السبيعي الذي بدأ باللف حول المضمار إلى جانب المدافع مبارك وجدي واحمد عكاش فقد تأكدت عودته إلى التدريبات الجماعية بعد نهاية شهر رمضان الجاري، ولن يتمكن من المشاركة في مباراة التعاون فيما يبدأ عكاش الأسبوع المقبل دخول التدريبات مع بقية المجموعة تمهيدا لتأهيله للمشاركة في المباريات الودية المقبلة التي قد يلعبها الفريق.

من جهته أكد طبيب الفريق نبيل عبدالسلام أنه يسابق الزمن في تجهيز كافة اللاعبين المصابين من اجل لحاقهم ببقية المجموعة والمشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة.

وقال: "ليس هناك مايدعو للقلق ومعظم المصابين سيكونون في جاهزيتهم التامة قبل العيد على أن يبدأوا التدريبات مع المجموعة بشكل اعتيادي تمهيدا لمشاركتهم إذا رأى المدرب ذلك".

وشدد على أن تواجده مع الاتفاق لأكثر من ثلاثين عاما منحه الخبرة والدراية بالعديد من مختلف الإصابات والسرعة في انجاز مهامه مع الفريق الذي يجد كل تعاون من اللاعبين والإدارة على مر السنين السابقة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
كريستال بالاس

كريستال بالاس

0 1
ليفربول

ليفربول

93

تمريرة سريعة لكريستال بالاس ضربت دفاعات ليفربول لكن حارس ليفربول خرج وتصدى للكرة في الوقت المناسب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg