جميع المباريات

إعلان

كلوج الروماني طريق بازل "صلاح" نحو دور المجموعات بدوري الأبطال

محمد صلاح بازل السويسرى

صلاح

وكالة الأنباء الألمانية:

أسفرت قرعة الدور الفاصل المؤهل لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم التي جرت اليوم الجمعة عن لقاء اودينيزي الإيطالي مع سبورتينج براجا البرتغالي فيما يلتقي بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني مع دينامو كييف الأوكراني.

ولعب اودينيزي صاحب المركز الثالث بالدوري الإيطالي مع ارسنال الإنجليزي في نفس هذه المرحلة في الموسم الماضي، فيما يسافر الآن إلى البرتغال لملاقاة وصيف الدوري الأوروبي في الموسم الماضي، في جولة الذهاب أحد يومي 21 أو 22 اغسطس على أن تقام مباراة الإياب بعدها باسبوع واحد.

كما أسفرت القرعة عن لقاء لقاء بازل السويسري المحترف بين صفوفه المهاجم المصري محمد صلاح مع كلوج الروماني ،وكان صلاح قد شارك لأول مرة مع نادية الجديد في الربع ساعة الأخير من مباراة بازل الأخيرة أمام مولده النرويجي.

ويحصل كل فريق من الفرق العشرين المشاركة في الدور الفاصل على 1ر2 مليون يورو (5ر2 مليون دولار) بينما يحصل كل فريق في دور المجموعات على 6ر8 مليون يورو.

وتشمل قائمة المكافأت في دور المجموعات صرف مليون يورو عن كل فوز و500 الف يورو عن كل تعادل.

ويحصل الفريق الفائز في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا التي تقام في لندن يوم 25 مايو المقبل، على مكافأت اجمالية قدرها 4ر37 مليون يورو.

وتحصل الفرق المشاركة في دور الستة عشر على 5ر3 مليون يورو لكل فريق، بينما يحصل كل فريق يشارك في دور الثمانية على 9ر3 مليون يورو مقابل 9ر4 مليون يورو للفرق المتأهلة للمربع الذهبية و5ر10 مليون يورو للفائز باللقب مقابل 5ر6 مليون يورو للوصيف.

وتتضمن قائمة المباريات، لقاء ملقة الأسباني مع باناثينايكوس اليوناني  وهلسنبروج مع سيلتك وباتي بوريسوف مع هابويل كيريات شمونا وليماسول مع اندرلخت ودينامو زغرب مع ماريبور وسبارتاك موسكو مع فناربخشة وليل مع كوبنهاجن .

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg