جميع المباريات

إعلان

إصابة مزمنة لمانجان؟!

قادر مانجان

توتنام رفض التعاقد مع مانجان

جدة - سبورتس أرابيا:

أكدت مصادر مطّلعة أن رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد عقد اجتماعا، الخميس، مع مدرب الفريق أنتوان كومبواريه قبل مغادرته اليوم "الجمعة" إلى كوريا لمشاهدة مباراة أولسان "خصم الهلال في دوري الأبطال" الأحد المقبل في الدوري المحلي، على أن يعود للرياض الثلاثاء، وتناول الاجتماع العديد من الأمور التي تخص الفريق بعد أول مواجهتين في دوري "زين" والخروج منها بنقطة بالتعادل مع هجر 2-2 والخسارة من الفتح 1-2.

 وتشير المصادر إلى أن الأمير عبدالرحمن سيكون هو المرجع الرئيسي للمدرب إلا في حال وجد شخص يقوم بهذه المهمة، وتخلل الاجتماع مناقشة العديد من مشاكل الفريق خصوصا في بعض عناصره بالاعتماد على أسماء وإبعاد أخرى.

من جهة ثانية أبدى الهلاليون تخوفهم من تجدد إصابة المدافع السنغالي مانجان التي جعلته يظهر في مواجهتي الفتح وهجر بمستوى ضعيف وصعوبة في الحركة خاصة بعدما علموا أن مسؤولي توتنام الإنجليزي رفضوا التعاقد معه بعد الفحص الطبي.

من جهة ثانية تُبذل جهود إدارية لإيجاد أكثر من مباراة ودية مع فرق خليجية من خلال الاتصالات بأحد وكلاء اللاعبين لتأمين ذلك.

من جهة أخرى قدم الهلاليون للشريك الاستراتيجي موبايلي طلب تقديم دفعة شهر سبتمبر والمقدرة بثلاثة ملايين ريال لإنهاء العديد من الالتزامات المالية للفريق.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

36

اوووو هدف ضائع للزمالك بعد تمريرة بينية من زيزو ويقابلها مصطفى شلبي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء وانقاذ من حارس الشرطة الكيني

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg