جميع المباريات

إعلان

دعم هلالي وأهلاوي مادي ومعنوي لأسرة البيشي

ناصر البيشي

البيشي قُضِي الإثنين الماضي

جدة - سبورتس أرابيا:

زار رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد وبعثة فريق الأهلي مقر معسكر التعاون بأحد فنادق مدينة بريدة وقدموا واجب العزاء في وفاة لاعب الفريق ناصر البيشي قبل أن تتوجه البعثة لمطار الأمير نايف بن عبد العزيز بعد تأجيل المباراة التي كان من المقرر لها أن تجمع الفريقين في الجولة الثانية لدوري «زين».

من جهتها علّقت إدارة نادي التعاون الأنشطة الرياضية « الثلاثاء» لمدة يومين بالنسبة للفريق تقديراً لظروف للاعبين ووفاة زميلهم، وقد توجه لاعبو التعاون لمدينة الرياض وشاركوا المصلين بأداء صلاة الميت على البيشي بجامع الراجحي قبل أن يتوجهوا لأداء واجب العزاء في منزل والد الفقيد.

وفي شأنٍ متصل أعلن رئيس أعضاء شرف النادي الأهلي الأمير خالد بن عبدالله عن تكفله بتسديد الديون والمستحقات المترتبة على اللاعب وأكدت مصادر أن رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد أعلن عن تبرعه لأسرة اللاعب بمائة ألف ريال.

وكان نائب رئيس إدارة الهلال الأمير نواف بن سعد قد أعلن عن تبرع ناديه بدخل المباراة المقبلة لصالح أسرة اللاعب كما أعلنت إدارة التعاون تخصيص دخل إحدى المباريات الجماهيرية لصالح أسرة البيشي ، وقررت إدارة الأهلي التبرع بدخل مباراة فريقها والاتفاق لصالح أسرة اللاعب رحمه الله.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg