جميع المباريات

إعلان

البهداري: استطعنا مفاجأة نجران.. حكمي: كنا قريبين من الفوز

عبداللطيف البهداري

المحترف الفلسطيني عبداللطيف البهداري

كتب – محمد محسن باروخا:

أعرب المحرتف الفلسطيني المنتقل مؤخرا إلى صفوف نادي هجر عبداللطيف البهداري عن سعادته بالتعادل الذي حقه فريق أمام مضيفه فريق نجران في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية من الموسم الحالي من دوري زين للمحترفين والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلا الفريقين، حيث كان هدف التعادل بتوقيعه كأول هدف له مع الفريق خلال هذا الموسم في أول مباراة يشارك فيها معه.

وقال البهداري:" كنا متاخرين عن نجران في الشوط الأول حيث باغتنا الفريق النجراني بهدف مبكر غير حساباتنا وحاولنا التعويض دون تركيز غافلين للثغرات الدفاعية التي أدت إلى هدفٍ ثانٍ في أخر لحظات الشوط الأول، لكن التغييرات التي أجراها المدرب باتريسيو إضافة إلى تغيير الخطة التي لعبنا بها في الشوط الاول كان لهما كبير الأثر في قلب مجريات المباراة رأسا على عقب، وتسيير الأمور لمصلحتنا، خاصة بعد الهدف الأول الذي أعطانا دافعا معنويا كبيرا لإكمال المباراة".

وأضاف:" كنا نطمح للفوز في هذه المباراة لكن هذه كرة القدم، ولكن في النهاية نقطة أفضل من لا شيء، وأتمنى ان نسير في الفترة القادمة بخطى ثابتة لنقدم ما يمتع الجماهير ويجعلنا في المراكز الأولى".

من جانبه أكد عبده حكمي لاعب وسط فريق هجر على أن خروجهم من المباراة متعادلين مع فريق نجران على أرضه ووسط جمهوره يعد بمثابة فوز، خصوصا وأن فريقه كان متاخرا بهدفين في الشوط الأول.

وأردف:" أضعنا العديد من الفرص السهلة التي كان من شأنها أن تحقق لنا الفوز، ولكن الحمد لله على كل حال، فنقطة واحدة أفضل من لا شيء".

واختتم حكمي تصريحاته بالتأكيد على أن فريقه سيحاول الإستفادة من فترة التوقف القادمة في تطوير أداء النادي وستعيد هجر إلى الدوري بقوة

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg