جميع المباريات

إعلان

الراهب: اداء نجران تحسن كثيرا عن الموسم الماضي..جهاد: تغيرات جوكيكا سبب التعادل

جهاد الحسين

جهاد الحسين

كتب – محمد محسن باروخا:

أشاد المهاجم النجراني حسن الراهب بأداء فريقه الذي تحسن كثيرا عن الموسم الماضي في ظل الظروف الإدارية العصيبة والغيابات التي يمر بها الفريق، بعد أن تعادل ناديه مع ضيفه هجر إيجابيا بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعتهما على استاد ملعب الأخدود بنجران ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري زين للمحترفين.

وقال الراهب:" الحمد لله اداء الفريق يتحسن من مباراة إلى مباراة، وأعتقد أن اللاعبين أدوا ما عليهم داخل الملعب على أكمل وجه ولا يمكن أن نرجئ التعادل وضياع نقطتين مننا في أول الموسم إلا لقلة التركيز التي أحاطت بنا مع بداية الشوط الثاني بعد ان تفاجأنا بأداء هجر المغاير تماما للشوط الاول".

وأضاف:" لم نستطيع أن نحافظ على تقدمنا حيث أرغمنا فريق هجر على فقدان التركيز الذي كنا نتمتع به في الشوط الأول، إذ كان للهدف الأول الذي أحرزه محمد الشهراني أثر كبير في إرباكنا، ولكن الحمد لله نقطة أفضل من لا شيء ونستطيع التعويض بعد فترة التوقف".

وأشار المنتقل حديثا إلى صفوف نجران من الأهلي:" مر نادي نجران بظروف سيئة خلال الموسم الماضي واستمرت حتى الموسم الجاري، حيث أن استقالة الإدارة الجماعية وعدم وجود رئيس للنادي أسفر عن تشتيت النادي وزعزة استقراره، إلا أننا بعون الله استطعنا أن نقدم مستويات جيدة في ظل هذه الظروف، إضافة إلى الغيابات الكثيرة التي أثرت في صفوف النادي بسبب الإصابات، ولكن أعتقد أن الأجانب الذين انضموا حديثًا إلى النادي سيقدمون ما هو مرجوا منهم بعد ان يكتمل تجانس وانسجام كافة لاعبي الفريق".

من جانبه أكد السوري جهاد الحسين على أن التغييرات التي قام بها المدير الفني للفريق، المقدوني جوكيكا هادشفيسكي كانت لها كبير الأثر  في تغيير الأوضاع من تقدم بهدفين إلى تعادل، لافتا إلى أن التعادل أعطاهم نقطة وهي أفضل من لا شيء.

وقال الحسين:" خسرنا نقطتين غاليتين على أرضنا ووسط جمهورنا ولكن نقطة أفضل من لا شيء، وأعتقد أن فترة التوقف القادمة ستكون كافية لتعديل أوضاع النادي".

ولفت السوري:" تغيرات جوكيكا كانت سببا في إرباك صفوفنا أمام هجر، حيث كنا متقدمين في البداية، وحاول أن يدعم الجانب الهجومي أكثر مغترا في الفارق في النتيجة الذي حققناه في الشوط الأول، ولكن في النهاية هذا فكر مدرب وما علينا إلا احترامه وتنفيذ أوامره".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg