جميع المباريات

إعلان

النصر الإماراتي يرفض انتقال بريشيانو للغرافة ويشكو اللاعب للفيفا

النصر الإماراتي

شركة النصر أصدرت بيانا بشأن تعاقد بريشيانو مع الغرافة القطري

جدة - محرر سبورتس أرابيا:

أصدرت شركة نادي النصر الإماراتي بيانا صحفيا ،الثلاثاء، أعربت فيه عن رفضها التام لانتقال الأسترالي مارك بريشيانو صانع ألعاب الفريق إلى الغرافة القطري، مؤكدة أن اللاعب ما يزال مرتبطًا بعقد سار معها.

وقالت الشركة إن مفاوضات التسوية القانونية لفسخ التعاقد بينها واللاعب و الشركة، بناءً على طلبه، ما زالت جارية ولم يتم الوصول إلى اتفاق تسوية يحفظ للشركة حقوقها مع اللاعب، مضيفة أن تعاقده مع الغرافة غير صحيح وبعيد عن القوانين و اللوائح والأعراف الدولية المتعارف عليها في هذا الشأن.

وكشفت أنها ستخاطب اتحاد الكرة الإماراتي لإطلاعه على الموضوع وما يستجد فيه فضلا عن أنها حركت ملف القضية لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لاتخاذ الإجراءات القانونية المتعارف عليها في مثل هذه الحالات.

وأنهت بيانها قائلة "إنها ترفض مبدأ التعدي على حقوقها والإخلال بالعقود المبرمة معها، وسيتم التعامل مع أي جهة غير ملتزمة بإجراءات تطبيق القوانين واللوائح ذات الصلة".

وكان بطل كأس أمير قطر لكرة القدم أعلن أمس "الاثنين" عن تعاقده مع بريشيانو -32 عامًا- حيث سيتم تسجيله كآسيوي إلى جانب المحترفين الأجنبيين المهاجمين البرازيليين أليكس رافائيل وتارديلي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg