جميع المباريات

إعلان

الشعلة يهزم الوحدة والقرني ويحرز أول ثلاث نقاط في الدوري.. فيديو

الشعلة

الشعلة كان فعالا

جدة – محرر سبورتس أرابيا:

صعق الشعلة جماهير فريق الوحدة في مكة وهزمه بثلاثة أهداف مقابل هدفين مساء الثلاثاء في الجولة الثانية من دوري زين للمحترفين موسم 2012 / 2013.

افتتح المغربي حسن الطير مهاجم الشعلة مسلسل الأهداف في الدقيقة 48، وعادل مهند عسيري للوحدة بعدها بخمس دقائق، وأعاد المالي لاسانا فاني التقدم للشعلة في الدقيقة 55، وأضاف الطير مجددا الهدف الثالث في الدقيقة 71، قبل أن يسجل أحمد القرشي هدفا ثانيا للوحدة في الدقيقة 85.

ورفع الشعلة رصيده إلى ثلاث نقاط بعد خسارته الماضية القاسية من الأهلي بخماسية، فيما تجمد رصيد الوحدة عند نقطة واحدة جناها من تعادله مع الاتفاق في الجولة الأولى.

وبذلك يواصل الشعلة تفوقه على الوحدة في الآونة الأخيرة، حيث كانت آخر مواجهة بين الفريقين انتهت بفوز الأول 6-4 في مكة بدوري الدرجة الأولى.

ويعتبر فوز اليوم هو الثالث للشعلة في الدوري على الوحدة مقابل انتصارين فقط للوحدة، فيما يعد الخامس للفريق الخرجاوي على مستوى جميع اللقاءات مقابل ثلاثة للوحدة.

الكرة أهداف

كان الوحدة الطرف الأفضل في الشوط الأول بسبب تألق ثلاثي هجومه سلمان المؤشر ومحمد بشير "بشة" ومهند عسيري ولكنهم لم يستطيعوا تسجيل أي هدف.

وأجاد بشة تماما في التحركات السريعة والانطلاق من الخلف إلى الأمام وشكل خطورة بالغة على مرمى سعيد الحربي حارس الشعلة، وأضاع مهند عسيري كرة خطيرة في الدقيقة 25.

ولم يظهر لاعبو الشعلة في كرات خطيرة على مرمى عساف القرني حارس الوحدة إلا في الدقيقة 33 برأسية المالي لاسانا فاني مرت فوق العارضة.

أهداف بالجملة

صعق المغربي حسن الطير جمهور الوحدة القليلة في المدرجات وافتتح النتيجة للشعلة في بداية الشوط الثاني حين أخطأ القرني في الإمساك بتسديدة مشعل الموري التي سقطت من يده واصطدمت بالقائم لتعود إلى الطير فأكملها داخل الشباك.

ولم يستمر تقدم الشعلة سوى خمس دقائق حيث عادل الهداف مهند عسيري النتيجة للوحدة برأسية أرسلها على يمين سعيد الحربي الذي لم يحرك لها ساكنا.

بعدها بدقيقتين فقط سجل المالي لاسانا فاني الهدف الثاني للشعلة برأسية أخطأها مرة أخرى عساف القرني حارس الوحدة.

وأحرز المغربي حسن الطير ثالث أهداف الفريق القادم من الخرج في الدقيقة 71 من ركلة حرة مباشرة نفذها بمهارة على يسار عساف القرني، قبل أن يسجل أحمد القرشي هدفا للوحدة في الدقيقة 85 بنفس الطريقة.

وأضاع محمد بشير بشة هدفا مؤكدًا للوحدة في الدقيقة 88 من كرة في حلق المرمى الخالي قبل أن تتصدى عارضة القرني لتسديدة صاروخية من منتصف الملعب.

شاهد ملخص المباراة من هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg