جميع المباريات

إعلان

الرهيب وبوعبيد يورطان الاتحاد بالديون.. وقضية جديدة بالطريق طرفها البلوي

بوعبيد

أحمد بوعبيد

جدة - سبورتس أرابيا:

ضرب الثنائي الاتحادي راشد الرهيب وأحمد بوعبيد بالتعليمات الادارية عرض الحائط، ورفض الأخير جميع الفرص التي منحها له مدرب الفريق راؤول كانيدا لإعادة اثبات وجوده وعاد لممارسة هوايته في الغياب عن التدريبات.

واتضح مشاركة بوعبيد في دورة للحواري في المنطقة الشرقية في الوقت الذي يعاني فيه الفريق الاتحادي من ازمة غيابات نتيجة عدم اعتماد تسجيل لاعبيه المحليين والاجانب بسبب الشكاوى المرفوعة ضد النادي من قبل اندية ولاعبين ووكلاء اعمال وتظل اندية الفتح والاتفاق هي الابرز لعدم وفاء الادارة الاتحادية السابقة بسداد قيمة انتقال بوعبيد والرهيب الذي هو الاخر واصل الغياب عن التدريبات منذ انطلاقة الموسم ولم يشارك في معسكر اسبانيا او حتى بعد العودة وسط رسائل وجهها للقائمين على الفريق بانه لايرغب الاستمرار وانه يسعى للحصول على ورقة مخالصة من الاتحاد في الوقت الذي كلف حضوره للنادي اكثر من سبعة ملايين ونصف المليون ريال.

وأكدت مصادر مقربة من الفريق الاتحادي ان المدرب كانيدا ابلغ الجهاز الاداري باستحالة الموافقة على تواجد الرهيب وبوعبيد مع الفريق في ظل اهمالهما وتسيبهما خصوصا بعد ان اتضح مشاركتهما في دورة للحواري في المنطقة الشرقية.

من جهة ثانية كشف عضو مجلس ادارة سابق بالاتحاد ان هناك دفعة مستحقة لنادي بوردو الفرنسي مستحقة من قيمة انتقال البرازيلي ويندل ستستحق في الخامس عشر من اغسطس الجاري وتبلغ 710 الاف يورو في الوقت الذي أكدت معلومات بان ادارة اللواء محمد بن داخل قامت بتغطية قيمة انتقال اللاعب لنادي بورود بالكامل بصفقة بلغت مليوني يورو تكفل بها "العضو الداعم" ومحمد الباز وسامر المحضر واسامة طاشكندي.

ويتوقع ان تكون المطالبة خاصة بوكيل التعاقدات السعودي سلطان البلوي الذي يطالب بمستحقاته من صفقة انتقال اللاعب واتفق مع الادارة الاتحادية الحالية على جدولتها تجنبا للاشكاليات المادية على النادي.

كما قالت معلومات أخري موثوقة ان هناك اتفاقية تم ابرامها بين الرئيس السابق اللواء محمد بن داخل والمهاجم الكويتي فهد العنزي تقتضي بسداد الدفعة المتبقية من حقوق اللاعب في شهر ديسمبر المقبل بمبلغ وقدره 100 ألف ريال بعد تنازل اللاعب عن 50 ألف ريال مقابل الحصول على اخلاء طرف.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
هولندا

هولندا

0 0
تركيا

تركيا

2

فرصة لهولندا بعد تمريرات خارج منطقة الجزاء وتنتهي بتوغل من ديباي داخل المنطقة ويسدد الكرة قوية وتمر أعلى المرمى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن