جميع المباريات

إعلان

فلاتة: جاهزون للهلال .. الحمدان: الهلال صعب وسنلعب للنتيجة الإيجابية

الفتح

الفتح يستعد للهلال

جدة - إدارة الأخبار:

أكد لاعب خط دفاع الفريق الفتحاوي عدنان فلاتة على أنهم كلاعبين على تهيئة كاملة لمواجهة الهلال في ثاني جولات دوري زين يوم الثلاثاء.

وقال فلاتة: الهلال فريق غني عن التعريف وله ثقله وعناصره ولكننا كلاعبين عاقدين العزم على الظهور بمستوى متصاعد ومواصل لما ظهر عليه الفريق في الجولة الماضية أمام النصر وأعتقد بأن المدير الفني للفريق التونسي فتحي الجبال رسم الخطة المناسبة لهذه المواجهة وأعدنا جيداً لها وأعتقد بأن الاستقرار الذي يعيشه الفريق الفتحاوي عامل مهم في تصاعد مستوى الفريق".

وأضاف فلاتة "خروج الهلال في مباراته السابقة أمام هجر بالتعادل جعله في وضع أصرار لكسب مواجهتنا والظهور بشكل مغاير لما ظهر عليه أمام هجر وقد وضعنا ذلك في أذهاننا وسنعمل على دخول اللقاء من اجل كسب اللقاء والخروج بأي نتيجة إيجابية وعدم الخسارة".

من جهته، وصف قائد فريق الفتح الكابتن حمدان الحمدان اللقاء مع الهلال بالصعب للغاية قائلاَ "مباراتنا أمام الهلال مباراة قوية جداً كوننا سنقابل فريق له شأنه بالدوري ومدعم بعناصر قوية وهذا مايعطي المباراة صعوبة لاسيما وأن الفريق الهلال سيدخل اللقاء لتعويض ما فقدها من نقاط في مباراته السابقة أمام هجر والظهور بمستوى أقوى من ماظهر عليه في المباراة الماضية لمصالحة جماهيرة بالاضافة إلى أن المباراة تأتي على ارضه وبين جماهيره.

وأضاف "في الفتح أعتدنا بالتأكيد على مثل هذه الظروف وجاهزون لهذه المواجهة وسنعمل على الخروج بنتيجة إيجابية فنحن كفريق على تهيئة كاملة لمواجهة جميع الفرق بجميع الظروف وأن شاء الله نوفق في الخروج بنتيجة أيجابية من أمام الهلال".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg