جميع المباريات

إعلان

الفتح ينهي استعداده لمواجهة للهلال والجبال يصفها بالصعبة

حسين المقهوي وفتحي الجبال

الجبال والمقهوي في المؤتمر الصحفي

جدة - سبورتس أرابيا:

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح مساء يوم الاحد على ملعب نادي الفتح الرئيسي بالمبرز استعداداته لمواجهة  فريق الهلال ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري زين السعودي للمحترفين المقرر لها يوم الثلاثاء.

وعمد المدير الفني التونسي السيد فتحي الجبال على تنويع التمارين ما بين اللياقية والتكتيكية التي ركزت على اللعب السريعة وتنفيذ العرضيات المثالية كما أجرى الجبال مناورة تكتيكية أجريت على كامل الملعب طبق الجبال من خلالها العديد من الجمل التكتيكية.

في ذات السياق، عقد المركز الإعلامي بنادي الفتح مساء الأحد مؤتمراً صحفياً للمدير الفني لفريق الفتح السيد فتحي الجبال وبرفقته لاعب خط الوسط حسين المقهوي، حيث وصف الجبال مباراة فريقه القادمة أمام فريق الهلال ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري زين السعودي للمحترفين بالمباراة الصعبة.

وقال الجبال "الهلال من الفرق التي تلعب من أجل حصد البطولات. كانت مباراته الأخيرة أمام فريق هجر بمثابة النتيجة السلبية وهذا ما سيعطي فريق الهلال قوة دفع لدخول مواجهتنا برغبة كبيرة للخروج بنتيجة إيجابية".

وأضاف "لاعبو الفتح تجاوزوا مرحلة الخوف والرهبة من مواجهة الفرق الكبيرة وهم الآن مهيئين لمواجهة جميع الفرق في جميع المناسبات والخروج بنتيجة ايجابية منها".

من جانبه، عبر لاعب خط وسط الفريق الفتحاوي حسين المقهوي عن جاهزية فريقه لمواجهة الهلال في ثاني جولات دوري زين السعودي للمحترفين.

وقال المقهوي "نحن كلاعبين مستعدين تماماً لمواجهة الهلال الذي نعلم مدى قوته وإمكانياته التي يتمتع بها كفريق. سنطبق ما يطلبه منا الجهاز الفني بقيادة فتحي الجبال خلال استعدادنا لأي مواجهة نخوضها وسنؤدي كل ما لدينا وأتمنى أن نوفق بالخروج بنتيجة ايجابية".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

0 1
ليفربول

ليفربول

50

نهاية الشوط الأول بتقدم ليفربول على وولفرهامبتون بهدف دون رد