جميع المباريات

إعلان

لا وقت للراحة شعار الاتفاق في استعداده للاتحاد والفريق يغادر إلي جدة الأحد

الاتفاق

الاتفاق يستعد للاتحاد

جدة - إدارة الأخبار:

استانف لاعبي الفريق الكروي الاول بفريق الاتفاق مساء اليوم الجمعة تدريباتهم اليومية بعد الفراغ من لقاء الوحدة الماضي حيث ادى اللاعبين الاساسيين تدريبات استرجاعية وتابع التدريبات مدير الفريق خالد الحوار.

بينما ادت المجموعة الاخرى التي لم تشارك في المباراة وبجانبهم اللاعبين الذين شاركوا في اجزاء من مباراة الوحدة تدريبات لياقية وتكتيكية متنوعة اشتملت على تنمية المهارات عند اللاعب المستحوذ على الكرة بجانب تنفيذ جزئية اللعب من اطراف الملعب بالعرضيات امام المرمى ومن ثم جزئية التصويب على المرمى لتختتم التدريبات بمناورة قصيرة على ثلث الملعب اتسمت بالحماس والحيوية وسرعة الاداء.

وشهدت المناورة عددا من الاهداف الملعوبة منها سوبر هاتريك ليحى الشهري وهاتريك لجمعان الجمعان وهدف لصالح بشير وهدف للمغنم وعددا من الاهداف الاخرى.

في غضون ذلك واصل اللاعب احمد عكاش برنامجه العلاجي التاهيلي حيث يشكو من التمزق في العضلة الخلفية وكذلك الثنائي مصطفى المعيلو ومصطفى الحلو بتدريبات تاهيلية وبجانبهم النجم مبارك وجدي مبارك الذي يواصل هو الاخر برنامجه التاهيلي من اصابته بالتواء المفصل.

هذا وسيؤدي الفريق يوم السبت تدريبه الختامي قبل السفر الى مدينة جدة ظهر الاحد القادم لملاقاة الاتحاد في الجولة الثانية من دوري زين السعودي للمحترفين.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg