جميع المباريات

إعلان

شباب الأخضر يلاقي الإمارات استعدادا لبطولة أسبانيا

الأخضر الشباب تحت 20 عاما

منتخب السعودية للشباب

جدة - إدارة الأخبار:

أجرى منتخب السعودية للشباب ( تحت سن 20 سنة ) تمرينه يوم الخميس على ملعب مدينة الأمير سلطان عبدالعزيز في أبها وذلك في الساعة التاسعة مساءا وأشتمل التمرين على تقسيم اللاعبين على مجموعتين في منتصف الملعب والتركيز على الضغط على الخصم.

بعد ذلك أجرى المدرب سيرخيو أنطوني مناورة على كامل الملعب وقد أوقف المدرب التمرين عدة مرات لتوجيه اللاعبين على التحرك الصحيح داخل الملعب , وسوف يجري المنتخب تمرينه الثاني في صالة الحديد بمقر المعسكر الذي يقيم فيه المنتخب وذلك في الساعة الثانية فجراً وكذلك قرر الجهاز الفني استبعاد حارس المرمى حسين أمباب.

الجدير بالذكر أن الأخضر الشاب سيلتقي يوم الأحد القادم مع منتخب الشباب الإماراتي في مباراة ودية بمدينة أبها لخلق التجانس بين اللاعبين واستعدادا للبطولة الودية التي ستقام في أسبانيا في نهاية شهر رمضان المبارك.

وكان مدير المنتخب علي الشعيلان قد أجتمع اليوم الجمعة في الساعة السادسة مساءً مع الجهاز الفني والإداري والطبي للمنتخب لمناقشة العديد من الأمور التي تخص حسن سير العمل في المعسكر ومناقشة السلبيات والإيجابيات التي تمت خلال فترة العمل في الأسبوع الماضي وهذا الاجتماع يتم دوريا كل نهاية أسبوع وأثناء فعاليات المعسكرات التي يقيمها منتخب الشباب ( تحت سن 20 سنة ).

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg