جميع المباريات

إعلان

التعاون "نيو لوك" يفتتح الموسم بالفوز على الفيصلي بهدفين نظيفين

التعاون

لاعبو التعاون يحتفلون بالهدف

جدة - محرر سبورتس أرابيا:

ظهر التعاون بمستوى مغاير عن الذي أنهى به الموسم الماضي، وبدأ الموسم الجديد بانتصار مهم على ضيفه الفيصلي بهدفين نظيفين مساء الجمعة.

أحرز أحمد المفلح الهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 30، وأضاف محمد سالم مدافع الفيصلي الهدف الثاني بالخطأ في مرماه في الدقيقة 65.

وكان التعاون فاز الموسم الماضي بالجولة الأولى أيضًا على هجر بملعبه قبل أن يقدم أداء سيئا غالبية مباريات الموسم، وينهيه في المركز ال12 ويبقى في دوري المحترفين بصعوبة.

وكانت مباراة "الخميس" ضربة البداية بالنسبة لمدربي الفريقين أيضًا جوكيكا في التعاون وبريس في الفيصلي، وتفوق المدير الفني السابق لنجران على نظيره القادم حديثا للكرة السعودية.

عكس السير

دخل الفيصلي المباراة بقوة وسيطر على مجريات اللعب فيما اعتمد التعاون على الهجمات المرتدة، وعلى عكس سير أحداث اللقاء حصل أصحاب الأرض على ركلة جزاء بعد تدخل عبد الله دوش مدافع الفيصلي على محمد الراشد مهاجم التعاون داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 28.

ونفذ الوافد الجديد من نجران أحمد المفلح الركلة ببراعة على يسار تيسير آل نتيف حارس الفيصلي الذي اتجه يمينًا ليعلن افتتاح النتيجة للتعاون.

وكاد العماني إسماعيل العجمي مهاجم الفيصلي أن يحرز التعادل سريعا في الدقيقة 38 لكن فهد الثنيان حارس مرمى التعاون تألق ورد تسديدته القوية.

نيران صديقة

وواصل العجمي تألقه مع بداية أحداث الشوط الثاني وأرسل عرضية رائعة للبديل سلطان النمري القادم من الاتحاد، حولها الأخير برأسه خارج المرمى وسط ذهول زملائه.

وردّ الراشد بتسديدة قوية في الدقيقة 64 أخطأت مرمى آل نتيف، وبعدها بدقيقة واحدة انطلق الجزائري الحاج بوقاش -أحد أربعة أجانب جدد في التعاون- من الجهة اليسرى ولعب عرضية داخل منطقة الجزاء وجدت رأس محمد سالم مدافع الفيصلي ليحوّلها على يسار آل نتيف وينهي المباراة عمليا.

حاول الفيصلي العودة للمباراة وهاجم بضراوة على دفاعات التعاون وحارس مرماه لكن الرعونة وسوء إنهاء الهجمات حالا دون إحراز أية أهداف، فيما أجرى جوكيكا تبديلات دفاعية ساهمت في الخروج بالمباراة لبرّ الأمان.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg