جميع المباريات

إعلان

كومبواريه تابع مباراة الفتح والنصر من المدرجات.. والجابر متفائل بموسم هلالي كبير

كومبواريه

كومبواريه يدرس الفتح الذي يواجه فريقه في الجولة الثانية

جدة - سبورتس أرابيا:

تواجد مدرب الهلال الفرنسي أنتوان كومبواريه في مدرجات استاد الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء مساء «الخميس» لمتابعة مباراة الفتح والنصر وتدوين ملاحظاته ورصد نقاط القوة والضعف لدى الفتح الذي سيواجهه الهلال في الجولة الثانية من دوري «زين» السعودي الثلاثاء المقبل.

من جهته شدد نجم الهلال والمنتخب السعودي السابق ومساعد مدرب أوكسير الفرنسي سامي الجابر على أهمية مواجهة هجر مساء اليوم الجمعة وقال "المباراة الأولى دائمًا مهمة في الدوري، وأرجو من الجميع الالتفات حول الفريق ودعمه ودعم جميع اللاعبين فهم في أمسّ الحاجة لكم ولدعمكم حتى يتحقق الهدف المطلوب منا جميعاً، وأنا متفائل في هذا الموسم بتحقيق كأس آسيا بإذن الله".

وقد وصلت عصر أمس (الخميس) بعثة الفريق الهلالي بتواجد جميع اللاعبين باستثناء محمد القرني وحسن خيرات والمهاجم الكوري الجنوبي يونج بيو سو الذي تأكد غيابه عن مواجهة هجر، واختتم الفريق تدريباته على ملعب نادي الفتح وسط مشاركة المهاجم اليرازيلي ويسلي لوبيز الذي من المنتظر أن يدخل قائمة الفريق على دكة البدلاء أمام هجر.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
الأهلي

الأهلي

- -
الزمالك

الزمالك

15

يجلس على دكة بدلاء الأهلي كلا من: مصطفى شوبير، عمر كمال عبد الواحد، محمود كهربا، أشرف داري، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، طاهر محمد طاهر، أحمد نبيل كوكا، رضا سليم.