جميع المباريات

إعلان

خاص.. لويس فيجو: الدوريات العربية باتت معروفة بفضل المحترفين العالميين

فيجو

لويس فيجو

حاوره من الكويت - سامح فريد:

قال لويس فيجو أسطورة الكرة البرتغالية ونجم برشلونة وريال مدريد الاسبانيان وانتر الإيطالي السابق ان الدوريات العربية وبخاصة الدوري الإماراتي والدوري القطري باتت معروفة على المستوى الدولي بسبب ضم محترفين عالميين.

وألتقى مراسنا في الكويت مع لويس فيجو بمجرد وصوله لمطار الكويت للمشاركة في دورة الروضان الكويتية بدعوى من سفير الكويت في اسبانيا، وأجرى معه حديث سريع جاء فيه:

في البداية، قال فيجو "أعرف الدوري القطري والدوري الإماراتي جيدا وبعض الدوريات العربية الأخرى، بفضل النجوم العالميين الذين يلعبون هناك".

وكان السد القطري قد ضم النجم الأسباني الشهير راؤول جونزاليس مؤخرا، فيما استقطب نادي الوصل الإماراتي الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا لتدريب الفريق قبل أن يقيله منذ أيام.
 
وتطرق الحديث لأجواء الدوري الأسباني، وتحدث أسطورة برشلونة والريال، قائلا "رحيل جوارديولا عن برشلونة خسارة كبيرة، وإن بقى جوزيه مورينيو المدير الفني الأفضل في العالم ومازالت تربطني به علاقات قوية".

وعمل فيجو في الجهاز التدريبي لجوزيه مورينيو اثناء توليه القيادة الفنية لفريق انترناسيونالي الأيطالي، قبل ان ينتقل لتدريب ريال مدريد.

واعتبر قائد البرتغال الأسبق ان مواطنه كريستيانو رونالدو هو الصفقة الأهم في القرن الحالي بعد ان ضمه الريال من مانشستر يونايتد، وقال "كريستيانو صنع الفارق في الريال".

وأضاف "الريال في وجود كريستيانو ومورينيو قادر على الفوز بدوري الأبطال هذا العام".

وواصل فيجو حديثه عن الكرة الإسبانية، قائلا "فرص لاعبي المنتخب الاسباني كبيرة هذا العام للفوز بالكرة الذهبية".

ومن أبرز الأسماء الاسبانية التي تنافس على الكرة الذهبية الثلاثي تشافي هيرنانديز واندرياس انييستا ودافيد سيلفا.

وتحدث فيجو عن زميله السابق في الريال روبرتو كارلوس الظهير البرازيلي الذي اعلن اعتزاله كرة القدم الأربعاء وقال "روبرتو هو أصعب مدافع يمكن مواجهته وهو الأفضل في التاريخ".

وفي ختام حديثه لمراسلنا في الكويت أكد فيجو انه لا يفكر في خوض تجربة التدريب في الوقت الحالي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

0 1
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

50

نهاية الشوط الأول بتقدم توتنهام على مانشستر يونايتد بهدف دون رد