جميع المباريات

إعلان

بعد أزمة "الشعر" أمام نجران.. وليد عبد الله: سأحلقها تماما !

وليد عبد الله

عبد الله لم يلعب أمام نجران

جدة – محرر سبورتس أرابيا:

أكد وليد عبد الله حارس مرمى الشباب أن الحكم عبد العزيز الفنيطل هو من تسبب في الأزمة التي أبعدته عن لقاء فريقه الافتتاحي أمام نجران في الجولة الأولى من دوري زين 2012 / 2013.

وكان الفنيطل، بالتشاور مع الحكم الرابع، رفضا دخول عبد الله اللقاء بـ"قصة" الشعر التي ظهر بها، مما أدى إلى تغييره من جانب المدرب ميشيل برودوم والدفع ببديله حسين شيعان دون اعتبار ما حدث تغييرا.

وقال حارس المنتخب السعودي عقب فوز فريقه على نجران برباعية نظيفة "هذه هي تركيبة رأسي ولا أعلم ماذا يريد الحكم مني، هل يريدني أن أحلق تماما؟ سأفعل ذلك عقب الذهاب للعمرة وسأكمل باقي الدوري هذا الموسم بدون شعر (أصلع)".

وأضاف الحارس الذي حلق رأسه تماما عقب قرار الفنيطل "الحكم نوّه إلى الصبغة التي وضعتها على شعري وأراد أن يوضح ذلك للجميع ولا أدري ما إذا كان يعلم بوجود شيء في شعري دفعني لصبغه كالشيبة أم لا، لكن في النهاية الحمد لله على فوزنا وهذا الأهم".

وأكمل "أعتذر للإدارة إن كنت أخطأت في شيء ولكن برودوم وقف بجانبي وأكد لي عدم وجود أي خطأ من جانبي".

وعن مستوى بديله حسين شعيان الذي شارك في اللقاء، أشاد عبد الله بأداء زميله وبنجاحه في الخروج بشباكه نظيفة مؤكدًا أن أي حارس شبابي جاهز للزود عن عرينه.

وتابع "علينا نسيان فوزنا بالدوري الموسم الماضي وأن نفوز بجميع المباريات والبداية كانت اليوم، ومع الوقت سيظهر الجدد بشكل أفضل خاصة تيجالي لأن كماتشو لاعب شبابي في الأساس وتألق اليوم أمام نجران".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg