جميع المباريات

إعلان

خاص .. بند الـ8 سنوات يحرم هادي خشبة من وزارة الشباب والرياضة

هادي خشبة

هادي خشبة - صورة أرشيفية

كتب- كريم سعيد:
 
حرم بند الـ8 سنوات هادي خشبة عضو لجنة الكرة بالنادي الاهلي من تولي وزارة الرياضة في حكومة رئيس الوزراء الجديد هشام قنديل.

 وعلم Yallakora.com ان خشبة الذي كان المرشح الاول لتولى هذه الوزارة عقب جلسة عقدها مع قنديل منذ عدة ايام قليلة، فقد فرصته في تولى حقيبة الرياضة بعد خلافه مع المسؤولين السياسيين حول بند الـ8 سنوات.

 وابلغ خشبة المسؤولين انه حال تولى وزارة الرياضة فانه سيقوم بالغاء بند الـ8 سنوات لمجالس الادارات المختلفة وهو البند الذي كان قد اقره المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة قبل رحيله.

 وكان هذا البند نقطة خلاف واسعة بين مجلس ادارة النادي الاهلي وصقر الامر الذي وصل بين الطرفين الى درجة التقاضي في المحاكم.

 وعلم Yallakora.com ان قنديل صرف النظر عن اعطاء الوزارة الرياضية لخشبة نتيجة هذه النية ومن ثم اتجهت انظاره نحو علاء عبدالصادق مدير الكرة بنادي انبي.

واصبح تولى عبدالصادق الحقيبة الرياضية في وزارة قنديل مجرد مسألة وقت عقب الاجتماع الذي عقد بين الاثنين في الساعات القليلة الماضية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
الأهلي

الأهلي

- -
الزمالك

الزمالك

15

يجلس على دكة بدلاء الأهلي كلا من: مصطفى شوبير، عمر كمال عبد الواحد، محمود كهربا، أشرف داري، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، طاهر محمد طاهر، أحمد نبيل كوكا، رضا سليم.