جميع المباريات

إعلان

الشباب يبدأ مشوار الدفاع عن لقبه بنجران والنصر يخشى مواجهة الفتح

الشباب ونجران

لقاء سابق بين الشباب ونجران

جدة - سبورتس أرابيا:

تعود الحياة من جديد للملاعب السعودية بانطلاق أولى منافسات الموسم الرياضي، إذ تستهل الليلة الجولة الأولى من دوري زين السعودي للمحترفين للموسم الرياضي 1433.

وستكون استعدادات الفرق المشاركة بعد المعسكرات الداخلية والخارجية والتعاقدات المحلية والاجنبية على المحك من أولى المواجهات.

فمن المقرر أن تنطلق اليوم الخميس المباريات بخمس مواجهات تجمع الأولى الشباب ونجران في الرياض، ويستقبل الأهلي ضيفه القادم من الخرج الشعلة ويلتقي في الدمام الاتفاق والوحدة، والاتحاد في ضيافة الرائد في بريدة، والنصر يطير للإحساء لملاقاة الفتح.

الشباب يبحث عن علامة الافتتاح الكاملة

يبحث الشباب عن الحصول على علامة اللقاء الافتتاحي كاملة والتقدم باكرا نحو الصدارة والمحافظة على اللقب الذي حققه الموسم الماضي، وهو يلتقي نجران الطامح لتعزيز موقعه بين الفرق، ويقام اللقاء على استاد الملك فهد الدولي.

الفريق الشبابي أقام معسكرا إعداديا في مدينة جينك البلجيكية واستمرت أكثر من اسبوعين ولعب خلالها "الليث" عدداً من المباريات الودية.

وسيرمي المدير الفني للفريق برودوم بكل أوراقه الهجومية من أجل حصد نقاط اللقاء.

أما الضيوف فقد استعدوا لهذا اللقاء بمعسكر خارجي في مدينة بولو سيتي التركية استمر لمدة أسبوعين لعب خلالها الفريق عددا من المباريات الودية، وبعد العودة خاض الفريق لقاء وديا أمام الاتحاد وانتهى بفوز الأخير بهدف من دون رد.

ومن المرجح أن يلعب مدرب الفريق ميودراج ليسيتش الذي تعاقدت الادارة معه خلفا للمقدوني جيوكيكا اللقاء بأسلوب متوازن مع الميل للنواحي الدفاعية وذلك لقوة الخصم.

الفتح هل يجدد استبساله أمام النصر؟

ستلعب المواجهة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالاحساء، ويشكل اللقاء أهمية كبيرة للفريقين الباحثين عن بداية جيدة في الدوري، والمنافسة على المراكز المتقدمة من الأسابيع الأولى.

وكان إعداد الفتح لهذه المواجهة منذ وقت مبكر إذ أقام معسكرا خارجيا في مدينة بادو هايم الالمانية واستمر لمدة 18 يوما وخاض خلالها الفريق لقاءيين وديين، وعقب العودة للاحساء لعب الفريق لقاءً ودياً امام القادسية لاختبار جاهزيته قبل مواجهة النصر وانتهى اللقاء بالفوز بنتيجة 3-2.

ويدرك لاعبو الفتح صعوبة ضيفهم، لذا فإن المدرب التونسي فتحي الجبالي سيعتمد على أهم أوراقه في المباراة، واللعب بالتشكيل الأساسي الذي خاض به المباريات الودية الأخيرة.

وفي الجهة المقابلة استعد الضيوف لهذا اللقاء بشكل جيد إذ أقام الفريق معسكرا إعداديا في مدينة برشلونة الإسبانية لمدة ثلاثة أسابيع.

وسيعمد مدرب الفريق الكولومبي ماتورانا الى اللعب بخطة هجومية منذ البداية بحثا عن الفوز وحصد أول ثلاث نقاط له من أجل التقدم والمنافسة على الصدارة باكراً.

ومن أبرز الأسماء التي في قائمة الفريق الحارس عبدالله العنزي وقائد الفريق حسين عبدالغني والمهاجم محمد السهلاوي وصانع اللعب عبده عطيف والرباعي الأجنبي المهاجم الإكوادوري جيمي أيوفي ولاعب خط الوسط الأرجنتيني مانسو، والمدافع الأوزبكي شوكت، ولاعب الوسط المصري حسني عبدربه.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
الهلال

الهلال

- -
الاتحاد

الاتحاد

2

تشكيل الهلال: حراسة المرمى: ياسين بونو. خط الدفاع: جواو كانسيلو - علي البليهي - حسان تمبكتي - رينان لودي. خط الوسط: روبن نيفيز - سيرجي سافيتش ميلينكوفيتش. خط الوسط الهجومي: سالم الدوسري - ماركوس ليوناردو - مالكوم. خط الهجوم: ألكسندر ميتروفيتش.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg