جميع المباريات

إعلان

الجبالي يتحدى: فريقي جاهز.. الحمدان: التاريخ يعيد نفسه

الجبالي والحمدان

جانب من المؤتمر الصحفي للمدير الفني وقائد فريق الفتح

جدة - إدارة الأخبار:

أكد المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الفتح التونسي فتحي الجبالي من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المركز الاعلامي بنادي الفتح والخاص بمواجهة الفتح والنصر في اولى مواجهات الفريقين بدوري زين على جاهزية فريقه.

وأشار قائلاً:" لاشك بأن المواجهة صعبة للغاية كونها تأتي أمام فريق دعم صفوفه ببعض العناصر الجديدة وبالتأكيد بأن هذه التغييرات ستعطي المباراة صعوبة ولكننا على جاهزية تامة بعد التحضيرات التي خاضها الفريق لمنافسات الموسم الرياضي".

ولفت الجبالي إلى أنه لايخشى على الفتح إذا كان لاعبيه على تركيز تام وهذا مالمسته من اللاعبين من خلال التدريبات بحيث لديهم أصرار كبير للظهور بشكل قوي في المباراة وأعتقد بأن الفريق اكتسب الخبرة الكافية لخوض مثل هذه المباريات الجماهيرية.

واضاف :" أتمنى أن تكون بداية الفريق بداية قوية مواصلة لما حققه الفريق في الموسم الماضي ".

وعن التعاقدات التي دعم من خلالها الفريق صفوفه وأمكانية مشاركتهم اجاب الجبال :" جميع اللاعبين في جاهزية تامه لهذه المواجهة وقد نشاهدهم في تشكيلة الفريق لهذه المباراة".

من جانبه عبر قائد الفريق الفتحاوي حمدان الحمدان عن جاهزية فريقه وقال :" السيناريو يعيد نفسه في كل موسم ومع كل أنطلاقة فنحن كلاعبين ندخل مع كل موسم بطموح مختلف نسعى من خلاله الى تحقيق انجاز مختلف وأعتقد بأننا انطلاقتنا في كل موسم لاتكون بالشكل الذي نطمح لذلك نحن على اصرار اكبر هذا الموسم لئن تكون انطلاقة الفريق قوية".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg