جميع المباريات

إعلان

بعد تساقط لاعبيهم واحدا تلو الأخر..خيبة أمل تجتاح أجواء الصحافة التونسية

تونس وامريكا سلة

منتخب تونس للسلة يتلقى هزيمة ساحقة أمام نظيره الأمريكي

رويترز:

عبرت الصحف التونسية الصادرة يوم الأربعاء عن خيبة أملها من أداء المتسابقين التونسيين وإخفاقهم بعد أربعة أيام من انطلاق منافسات دورة الألعاب الاولمبية المقامة بلندن في الصعود على منصة التتويج.

واعتبرت صحيفة الصباح اليومية المشاركة التونسية في دورة الألعاب الأولمبية مخيبة للآمال بعد توالي خروج الرياضيين من الادوار الاولى في مختلف المسابقات.

وقالت الصحيفة في مقال بعنوان "الخيبات تلاحق الرياضة التونسية" إن نتائج المشاركة التونسية في اليوم الرابع لاولمبياد لندن كانت مخيبة للآمال."

وتساقط المتسابقون التونسيون في لندن الواحد تلو الأخر من الأدوار الأولى في مختلف المسابقات بعد خروج مالك الجزيري وانس جابر في التنس وايناس بوبكري ومحمد الصمندي في السلاح وخليل معاوية في رفع الأثقال ووجدي بوعلاق في الجمباز واحمد الماجري ورشا صولة في التجديف.

ولا تبدو الرياضات الجماعية افضل حالا حيث تبدو فرص منتخبات كرة اليد والكرة الطائرة وكرة السلة في تخطي الدور الأول صعبة بعد البداية المتعثرة للفرق الثلاثة.

ورأت صحيفة الصحافة اليومية أن الرياضة التونسية غير قادرة على المنافسة على المستوى الأولمبي وقالت "اغلب ممثلينا مازالوا بعيدين عن المستوى الأولمبي."

ومضى كاتب المقال قائلا "الرياضة التونسية لم تحمل لنا بعد اخبارا سارة.. بل ان النتائج المسجلة الى حد الآن ضعيفة ودون المأمول بكثير. مرة أخرى يتأكد ان الحلم الاولمبي بعيد."

وتابع "استراتيجيتنا الرياضية حالية لا تؤمن لنا الحصول على ميدالية اولمبية بالعدد الذي يعكس طموحات وامال التونسيين في انتظار اسامة الملولي الشجرة التي تحجب الغابة أو معجزة اخرى قد تأتي أول لا تأتي."

ويعقد الشارع الرياضي في تونس الآمال على البطل الاولمبي في السباحة اسامة الملولي لحصد ميدالية اولمبية بعدما فاز بميدالية ذهبية في اولمبياد بكين.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg