جميع المباريات

إعلان

صاحب هدف الإمارات في بريطانيا: مارادونا سيفتخر بي

راشد العيسى لاعب الامارات

راشد العيسى في لقاء الإمارات وبريطانيا

(وكالة أنباء الشرق الأوسط):

عبر راشد عيسى لاعب منتخب الإمارات لكرة القدم وصاحب هدف بلاده الوحيد في مرمى منتخب بريطانيا في أولمبياد لندن عن بالغ سعادته بهذا الهدف الذي اعتبره "الأغلى في مسيرته" ، مؤكدا أن مدربه السابق في الوصل النجم الارجنتيني دييجو مارادونا سيكون فخورا به بسبب هذا الهدف.

وكان منتخب الإمارات قد خسر مباراته الثانية في منافسات دورة الألعاب الاولمبية لندن 2012 أمام المنتخب البريطاني 1-3 ، ونجح راشد عيسى في إدراك هدف التعادل في الدقيقة 60 من الشوط الثاني ، بأداء مهاري عالي بعدما توغل داخل منطقة جزاء المنتخب البريطاني متخطيا ثلاث مدافعين ، قبل أن يسددها بثبات داخل المرمى محرزا هدف التعادل ، وفشل المنتخب الإماراتي في ترجمة سيطرته بعد هذا الهدف واستغلال الفرص التي اتيحت له، لينجح المنتخب البريطاني في إحراز هدفين من هجمات مرتدة سريعة.

وأوضح لاعب نادي الوصل أنه تربطه بمارادونا علاقة متينة وهو يعتز بكونه تدرب موسما كاملا على يديه ويعرف قيمته ومن المؤكد إنه سيكون فخورا به بسبب هذا الهدف.

وشدد راشد على أن منتخب بلاده أدى المطلوب منه خلال هذه المباراة ، ولكن المنتخب البريطاني نجح في الاستفادة من الكرات التي حصل عليها بينما لم يترجم منتخب الإمارات الفرص التي سنحت له .

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg