جميع المباريات

إعلان

مانجان: مَنْ هوساوي؟! أنا كنت قائدا لرين الفرنسي

قادر مانجان

مانجان يثق تماما في قدراته

جدة - سبورتس أرابيا:

أكد مدافع الهلال، السنغالي قادر مانجان، أنه وقع للهلال بطلب من المدرب الفرنسي أنتوان كومبواريه، وقال "اخترت فريقا كبيرا وأرى أن أمامي تحديا جديدا وفرصة مناسبة للنجاح مع الهلال الذي يملك شعبية جماهيرية جارفة وعددا كبيرا من البطولات، وتحدث معي زميلي عادل هرماش وأعطاني بعض المعلومات عن الهلال وأشاد باحترافية إدارته واقتنعت بكلامه وهذا ما وجدته فعلا، وكان تعامل الإدارة معي مميزا جدا وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم بي".

وحول إمكانية تعرضه للضغط لأنه سيعوّض رحيل المدافع السابق أسامة هوساوي قال "لا أعرف هوساوي ولكنني واثق من نفسي تماما فأنا قبل حضوري للهلال كنت قائدا لفريق رين الفرنسي". وأشاد مانجان بقدرات المدافعين المتواجدين حاليا في الفريق من خلال المستوى الذي قدموه في التدريبات الماضية، مؤكدا بأنه لن يلتفت لما يثار في الإعلام حوله لأن تركيزه سيكون منصبا على خدمة الفريق.

وعن ما أثير حول الإصابة بعد الكشف الطبي قال: «تجاوزت الفحص الطبي بنجاح ولا صحة لما ظهر حول فشلي في تجاوز الفحص، فأنا جاهز حاليا للمشاركة مع الفريق في الموسم المقبل، وقد شاركت في مباراة التعاون الودية الماضية وبأتم الجاهزية لمباراة هجر المقبلة».

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg