جميع المباريات

إعلان

الاتفاق يربط الشهري "الصغير" لخمسة مواسم.. والإصابات صداع في رأس جيجر

الين جيجر

جيجر يواجه مشكلة كبيرة في افتتاح مباريات الفريق بدوري زين

جدة - سبورتس أرابيا:

وقعت إدارة الاتفاق أول من أمس "الأربعاء" عقدا احترافيا مع مهاجم الفريق الأولمبي أحمد الشهري لمدة خمسة أعوام، وجاء توقيع اللاعب في اللحظات الأخيرة من إنهاء فترة تسجيل المحترفين.

وفتح تألق الشهري مع المنتخب السعودي للشباب في كأس العرب عيون الأندية المحلية والخليجية على الدخول في اتصالات مباشرة وغير مباشرة مع وسطاء سعوديين للظفر بالتوقيع اللاعب الذي يلعب هاويا مع الاتفاق وظل يقدم مستويات متصاعدة عبر فريقي الشباب والأولمبي.

وعلى صعيد الفريق الأول بدأ المصابون زامل السليم وفهد المبارك وأحمد عكاش وجمعان الجمعان وسند شراحيلي وأحمد كانو إلى جانب المدافع ماجد العمري برنامجهم اللياقي.

وفيما يخص إصابة المدافع مبارك وجدي أكد طبيب النادي نبيل عبدالسلام أن اللاعب بدأ يتعافى من الإصابة وهو في طريقه للتأهيل خلال الأيام المقبلة بعد أن تجاوز مراحل العلاج ودخل مرحلة التأهيل.

وبدأ المدافع ماجد العمري تدريباته مع الفريق واكتفى باللف حول المضمار تمهيدا للشروع في البرنامج التأهيلي لتجهيزه لدخول التدريبات الجماعية والمشاركة مع الفريق بالجولة الثالثة في دوري "زين" أمام التعاون في 23 أغسطس المقبل.

فيما بدأ مدرب الاتفاق ألان جيجر في وضع الحلول المناسبة للتغلب على الغيابات الكبيرة لعدد من نجوم الفريق عن مباراة الفريق الافتتاحية في دوري "زين" جراء الإصابات التي يعانون منها وليس باستطاعتهم المشاركة لعدم جاهزيتهم من الناحيتين الطبية والفنية.

ويواجه جيجر مشكلة كبيرة في تجهيز بدلاء الغائبين أمام الوحدة، إذ يعاني الفريق من غياب أكثر من عنصر مؤثر في مواقع مهمة بالفريق، أبرزهم الحارس فايز السبيعي لتجدد إصابته في الكتف والتي أبعدته عن تمثيل الفريق في الفترة الماضية والاكتفاء بالتدريبات اللياقية فقط، ويغيب أيضا الحارس الاحتياطي للسبيعي محمد خوجة بسبب الشد العضلي العنيف الذي تعرض له في آخر التدريبات في معسكر ألمانيا ولايزال يواصل مرحلة التأهيل.

وكشفت مواجهة هجر الودية التي كسبها الاتفاق بنتيجة 1-صفر عن اعتماد المدرب على خدمات الحارس عبدالله الصالح بديلا للسبيعي فيما يحل المدافع محمد الشريف في الظهير الأيمن، ويأمل جيجر أن يجهز بدلاء المصابين والمشاركة في المباراة الودية أمام الجيل الأحد المقبل حتى يبدأ الفريق بقوة في مستهل مشواره بالدوري أمام الوحدة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
ليفربول

ليفربول

5

يحتاج محمد صلاح (73) لصناعة هدف أمام كريستال بالاس ليعادل رقم الفرنسي تييري هنري (74) في المركز الـ13 بقائمة الأكثر صناعة للأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg