جميع المباريات

إعلان

تقرير .. المنتخب الاوليمبي في مواجهة .. "الاحرف" .. "الاضخم" .. "الاجدد"

نيمار هالك مارسيلو البرازيل

مارسيلو وهالك ونيمار

تقرير- كريم سعيد:
 
سيكون المنتخب الاوليمبي المصري على موعد مع مواجهات مختلفة للغاية في مسابقة كرة القدم خلال بطولة اولمبياد لندن 2012.

فالقرعة التي اوقعت المنتخب ضمن المجموعة الثالثة بجانب كل من البرازيل وبيلاروسيا ونيوزيلندا جعلته يواجه مهارات مختلفة ومتعددة.

فالمنتخب البرازيلي يعتبر هو "الاحرف" باللغة العامية المصرية او "الاكثر مهارة" بين المنتخبات الاربعة في المجموعة بفضل وجود اكثر من لاعب مهاري ضمن صفوفه، اما منتخب بيلاروسيا فلاعبيه يعتبروا الاضخم في المجموعة، فيما يمكن تسمية منتخب نيو زيلندا بالاجدد.

وفيما يلي بعض الحقائق عن مجموعة المنتخب الاوليمبي:
 
- المنتخب البرازيلي هو "الاحرف" لوجود كل من مارسيلو – هالك – باتو – لوكاس – جانزو – نيمار، وهم لاعبين يمتازون بالمهارة الشديدة اضافة الي مشاركتهم المتواصلة مع المنتخب البرازيلي الاول.

- منتخب بيلاروسيا هو منتخب العمالمقة بالفعل حيث ان اقصر لاعب في الفريق هو لاعب خط الوسط ارتم سولوفي، اما لقب اطول لاعب في الفريق فيحتله لاعبين هما المدافع ايجور كوزمينوك والمهاجم فليبي فويتيخوفيتش ويبلغ طولهما 193 سم.

- منتخب نيوزيلندا يمكن وصفه بالمنتخب "الاجدد" حيث ان الفريق جديد العهد تماما مع الاولمبياد وحيث لم يتأهل الفريق للنهائيات سوى بداية من اولمبياد بكين. ويعتبر هذا الامر منطقي للغاية، فمنذ ذهاب استراليا للمنافسة في قارة اسيا، اصبحت بطاقات التأهل للاولمبياد او حتي كأس العالم محصورة فقط لنيو زيلندا اللهم الا اذا تم اختصار المقاعد لنصف مقعد.

الجدير بالذكر ان المنتخب الاوليمبي سيبدأ مشواره في البطولة مساء الخميس بمواجهة البرازيل، على ان يواجه نيوزيلندا يوم 29 يوليو في مدينة مانشستر، ويختتم مباريات المجموعة بمواجهة بيلاروسيا في جلاسجو الاسكتلندية يوم 1 اغسطس.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg