جميع المباريات

إعلان

ملابس بعثة مصر الأوليمبية "مزيفة" .. ومسئول نايكي يرد

لندن 2012

أولمبياد لندن

كتب - طارق طلعت:

أثارت قضية الملابس المزيفة لعدد من أفراد البعثة المصرية في دورة الألعاب الأوليمبية حالة من الجدل الواسع في الصحافة العالمية التي حاولت الوصول إلى الحقيقة في هذا الصدد, وأكد أحد مسئولي نايكي أنهم خاطبوا اللجنة الأوليمبية لمعرفة حقيقة الموضوع لكن كان ذلك دون جدوى.

وكانت السباحة المصرية يمنى خلف قد أكدت أن الملابس الرياضية التي حصلت عليها مزورة حيث أن الحقائب عليها شعار نايكي وأديداس بالإضافة إلى الملابس.

ومن جانبه أكد أحد المسئولين في شركة نايكي للملابس الرياضية في التصريحات التي أدلي بها لصحيفة تليجراف أن اللجنة الأوليمبية المصرية قامت بشراء هذه المتعلقات من أحد الأشخاص يزعم أنه تابع لنايكي.

وتابع المسئول أن هذا الأمر في غاية الخطورة بالنسبة لهم مؤكداً أنهم خاطبوا اللجنة الأوليمبية المصرية  يوم 20 يوليو الماضي من أجل معرفة حقيقة الموضوع إلا أنهم لم يحصلوا على رد حتى الآن.

واختتم المسئول بنايكي أن ما حدث مع المنتخب المصري هو مجرد حادث مشدداً على أن الشركة تتخذ كل الإجراءات الصارمة لحماية ماركتها وإرتباطتها لمنع وصول المنتجات المزيفة إلى العملاء والرياضين.

يذكر أن مصر أوفدت بعثة مكون من 117 رياضي في دورة الألعاب الأوليمبية في مختلف الألعاب.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

36

اوووو هدف ضائع للزمالك بعد تمريرة بينية من زيزو ويقابلها مصطفى شلبي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء وانقاذ من حارس الشرطة الكيني

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg