جميع المباريات

إعلان

خاص بالفيديو .. فودافون تحتوي غضب رابطة النقاد الرياضيين من اعلان الخطيب

محمود الخطيب

محمود الخطيب

كتب- كريم سعيد:

احتوت شركة فودافون للاتصالات الهاتفية غضب رابطة النقاد الرياضيين من اعلان الشركة الاخير الخاص بالمنتخب الاوليمبي والذي كان بطله اسطورة كرة القدم المصرية محمود الخطيب.

وكانت رابطة النقاد الرياضيين قد اصدرت بيانا اعربت فيه عن غضبها من الاعلان الذي تم بثه بداية من شهر رمضان وظهر فيه اللاعب احمد حجازي وهو يركل بعض الصحف بقدمه.

وطالبت الرابطة شركة فودافون بوقف الاعلان والتي ترى ان فيه اساءة للصحف الرياضية بحسب وجهة نظر اعضائها.

وقامت فودافون باحتواء غضب الرابطة من خلال بيان رسمي حصل Yallakora.com على نسخة منه وجاء فيه...

" بالإشارة إلى إعلان الشركة الخاص بالمنتخب الأوليمبي والذي اعتبر بعض السادة الصحفيين أن به ما يشير إلى إساءة للصحافة، تؤكد فودافون على احترامها الكامل للسادة الصحفيين والإعلاميين ومعرفتها وتقديرها لدور الإعلام في بناء وتقدم المجتمع المصري. ونؤكد أن ما تقدمت به شركة الإعلانات الخاصة بفودافون وتم عرضه على الشركة كانت فكرته هو دعوة اللاعبين لعدم الالتفات للشائعات من خلال الصحافة الصفراء التي تسئ للسادة الإعلاميين والمجتمع على حد سواء والتركيز على تحقيق هدفهم في المشاركة المشرفة في الأولمبياد القادمة.

وحرصا من إدارة الشركة على علاقتها الطيبة مع السادة الصحفيين والإعلاميين وتقديرنا لرسالتهم الهامة واحتراماً لعملائنا جميعا، كان لزاماً علينا التوضيح وقد توجهت فودافون للشركة الإعلانية الخاصة بها لاتخاذ اللازم في هذا الأمر. وأخيراً نتوجه على وجه الخصوص بالشكر والتقدير للإعلام الرياضي ودوره المتميز في دعم وتشجيع منتخباتنا الوطنية."

شاهد اعلان الخطيب والمنتخب الاوليمبي عبر الرابط التالي...

اعلان الخطيب والمنتخب الاوليمبي

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات