جميع المباريات

إعلان

القرعة تمنح بداية سهلة لإنتر ميلان وليفربول في يوروبا ليج

شعار ليفربول

الليفر يريد محو سلبيات الموسم الماضي

ا.ف.ب:

تنتظر فريقا إنتر ميلان الإيطالي وليفربول الانجليزي مواجهتين مريحتين في الدور التمهيدي الثالث لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" (بين 2 آب/اغسطس و9 منه)، وفق القرعة التي أجريت اليوم الجمعة في مدينة نيون السويسرية.

ووزّع الاتحاد القاري الأندية إلى خمس مجموعات مقسمة إلى رؤوس مجموعات وغير رؤوس مجموعات بحسب تصنيف الاتحاد الأوروبي.

ولن يُعرف الفريقان الأبرز في المسابقة خصميهما قبل انتهاء الدور التمهيدي الثاني الخميس المقبل، في انتظار نتائج مرحلة الاياب.

وسيواجه إنتر ميلان الفائز بين هايدوك سبليت الكرواتي وسكونتو ريجا اللاتفي (2-صفر ذهابا). بينما قد يقابل ليفربول رينوفا المقدوني،أو على الأرجح جوميل البيلاروسي، المتقدم ذهابا 2-0.

أما اتليتيك بلباو الإسباني، الذي خسر نهائي العام الماضي أمام أتليتيكو مدريد (0-3)، فسيواجه مبدئيا سلافن كوبريفنيتشا الكرواتي، الذي سحق بورتاداون الأيرلندي الشمالي (6-0) في ذهاب الدور التمهيدي الثاني.

أما مرسيليا الفرنسي فيواجه إسكيشهير سبور التركي أو سان جونستون الأسكتلندي، علما أن الفريق التركي تقدم (2-0) على أرضه.

ويقابل الفائز في المواجهة بين ناديي أنجي ماخاشكالا الروسي وبودابست هونفيد المجري، الفائز بين لوكوموتيف بلوفديف البلغاري وفيتيس آرنهيم الهولندي.

وسيخوض المتأهلون من الدور التميهيدي الثالث بين 23 اب/أغسطس و30 منه، تصفيات مؤهلة بدورها إلى مرحلة المجموعات التي تبدأ في 20 أيلول/سبتمبر وتستمر حتى6 كانون الأول/ديسمبر، بينما تقام المباراة النهائية في 15 أيار/مايو في أمستردام.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg