جميع المباريات

إعلان

باريس سان جيرمان يرفض رحيل نيني إلى الأهلي أو كورينثيانز

نيني

نيني لن يلعب للأهلي في الموسم القادم

ا.ف.ب ومحرر سبورتس أرابيا:

عارض نادي باريس سان جرمان الفرنسي انتقال لاعبه نيني إلى نادي كورينثيانز، بعدما كان لاعب الوسط البرازيلي يمني النفس بالعودة إلى بلاده والمشاركة مع نادي مدينة ساو باولو في كأس العالم للأندية.

 وكانت مصادر داخل الأهلي أيضًا أكدت اتفاق إدارة النادي رسميًا مع نيني أندرسون (31 عامًا) ليكون الأجنبي الرابع في الفريق عوضًا لمواطنه كماتشو المنتقل إلى الشباب.

وورد ليل الخميس-الجمعة على حساب اللاعب على موقع "تويتر" للمدونات الصغرى: "أبلغ المدير الرياضي لباريس سان جرمان ليوناردو، نيني اليوم (أمس) أنه لن يكون حرا للذهاب إلى كورينثيانز"، الذي أحرز مؤخرا كأس ليبرتادوريس.

وكتب اللاعب، الذي احتفل أمس بعيد ميلاده ال31، على موقعه الإلكتروني: "خضت في نقاشات مع ممثلين لكورينثيانز، وأعتقدت بوجود احتمال واقعي للعودة إلى بلادي وخوض كأس العالم (للأندية) في اليابان نهاية العام".

وأضاف: "أولادي الذين يقيمون في جوندياي (القريبة من ساو باولو) طلبوا مني القدوم إلى باركي ساو يورجي (ملعب النادي). لكنني ما زلت مرتبطا بعقد لمدة عام مع باريس سان جرمان، والقرار لا يتعلق بي وحدي".

وأراد نيني، أفضل هداف للنادي الموسم الماضي (21 هدفا) والذي بات مكانه في التشكيلة الأساسية موضع تنافس مع الأرجنتيني لافيتزي، تمديد عقده، وهو ما لم يمنحنه إياه النادي.

ويتواجد اللاعب حاليا مع فريقه الذي يقوم بجولة في الولايات المتحدة قبل انطلاقة الموسم.

يذكر أن نيني لعب تحت قيادة الفرنسي أنتوان كومبواريه المدير الفني الحالي للهلال عندما كان مدربا لباريس سان جيرمان.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg