جميع المباريات

إعلان

الآسيوي يقدّم نصف نهائي الأبطال بسبب "الحج".. ويمنح عمان تنظيم كأس آسيا تحت 22 عاما

الاتحاد الاسيوي لكرة القدم

عمان فازت بشرف تنظيم كأس آسيا تحت 22 عاما 2013

جدة – محرر سبورتس أرابيا:

ووافقت لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على طلب اتحاد الكرة السعودي بتقديم مواعيد مباريات نصف نهائي دوري أبطال آسيا لمدة يومين، لتجري يوم 22 أكتوبر المقبل بدلاً من 24، وذلك بسبب موسم الحج الذي يتعارض مع موعد مباراة ذهاب قبل النهائي إن صعدت إليه أندية السعودية الممثلة في الهلال والاتحاد والأهلي.

وذكر الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن أعضاء اللجنة بحثوا إمكانية إقامة مباريات الجولتين الأخيرتين من الدور الرابع والنهائي في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2014 في ذات التوقيت، وإمكانية تطبيق نظام ومواعيد جديدة للمباريات النهائية في دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي.

ونقل الموقع موافقة أعضاء اللجنة على تعديل تعليمات المسابقات، الخاصة بالمباريات التي يتم إيقافها، ونظام التذاكر في المباريات النهائية لدوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي 2012، وكذلك مصادقتهم على قرارات لجنة مسابقات الفئات العمرية واللجنة المشتركة لاحتراف كرة القدم.

وفي سياق مختلف وقع اختيار لجنة المسابقات على عمان من أجل استضافة النسخة الأولى من بطولة آسيا تحت 22 عامًا والتي تقام العام المقبل 2013.

وبقرار الاتحاد الآسيوي تمكنت اليمن من التواجد في كأس آسيا كون عمان ضمنت التأهل إلى النهائيات من الأساس بعدما حصلت على أفضل مركز ثالث في التصفيات، ولذلك بعد اختيارها لاستضافة الحدث ذهبت بطاقة التأهل لأفضل فريق يحتل المركز الثالث وهو اليمن السعيد.

وتفوقت عمان على منافستها تايلاند لتفوز بحق استضافة نهائيات البطولة.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

48

الزمالك يتعادل أمام الشرطة الكيني بدون أهداف في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg