جميع المباريات

إعلان

جيجر يحدد مصير كانو.. وإدارة الاتفاق تحدد موقفها من الجمعان قريبا

جيجر في الاتفاق

جيجر يملك صلاحية التخلص من كانو

جدة - سبورتس أرابيا:

منحت إدارة الاتفاق برئاسة عبدالعزيز الدوسري للمدرب السويسري للفريق الأول ألان جيجر الحرية التامة في تحديد مستقبل لاعب الوسط العماني أحمد كانو الذي تم التعاقد معه للموسم المقبل لاعبا محترفا آسيويا بديلا لمواطنه الظهير الأيسر حسن مظفر.

وترددت هذه الأنباء بعد غياب كانو عن المشاركة في المباريات الودية الخمس التي لعبها الاتفاق في معسكره الخارجي في ألمانيا بداعي تعرضه للإصابة، وعدم الجاهزية البدنية التي تسبب في عدم قدرة الجهاز الفني الحكم على إمكانية تواجد كانو في القائمة الأساسية للفريق الذي سيبدأ مشواره في دوري "زين" السعودي يوم 14 رمضان المقبل.

وأشارت مصادر إلى أن هناك توجها اتفاقيا للتعاقد مع قلب دفاع آسيوي بديلا لكانو قبل نهاية الفترة الأولى لتسجيل اللاعبين المحترفين التي حددها الاتحاد السعودي لكرة القدم يوم الأربعاء 6 9 1433هـ.

وينضم المدافع الدولي السابق جمعان الجمعان للتدريبات مع استئناف الفريق الاتفاقي تدريباته في ملعبه بمدينة الدمام إذ ينتظر إن تجتمع الإدارة باللاعب لتوضيح قرارها النهائي حيال استمراره بالتجيديد معه أو الرحيل النهائي.

ومن المقرر وصول بعثة الاتفاق عند 10.00 من مساء (الأربعاء) إلى مطار الملك فهد بالدمام قادمة من أبوظبي بعد نهاية المعسكر الإعدادي الذي أقامه الفريق في ألمانيا لمدة ثلاثة أسابيع لعب خلاله خمس مباريات ودية فاز في أربع مباريات منها وخسر آخرها بستة أهداف!!.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات