جميع المباريات

إعلان

إدارة النصر تسلم وكلاء اللاعبين 3 مليون ريال.. وترفض مبالغة الوحدة في سعر الزبيدي

الامير فيصل بن تركي

رئيس النصر يشيد بمؤسساتية العمل داخل الفريق

جدة - سبورتس إرابيا:

سلّمت إدارة نادي النصر، العديد من وكلاء التعاقدات، «الثلاثاء» مبالغهم المتأخرة والتي تجاوزت الثلاثة ملايين ريال تمهيدا لتسجيل لاعبي خط الوسط عبده عطيف وعوض خميس والمدافع الأوزبكي شوكت، ولاعبي خط الوسط المصري حسني عبدربه والأرجنتيني مانسو، والمهاجم الإكوادوري جيمي أيوفي، في الوقت الذي رفضت منح إدارة الوحدة أكثر من 400 ألف ريال من أجل التنازل عن الظهير الأيسر إبراهيم الزبيدي لمصلحة النصر، وعللت الإدارة النصراوية ذلك لأن اللاعب سينتقل للنصر بالمجان بعد أربعة أشهر.

فيصل بن تركي: لا خوف على ملفات النصر

من جهته أكد رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي أن ملف تسجيل اللاعبين سيتم تسليمه للجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم السبت المقبل وقال: «لايوجد خوف بعدم قبول الملف النصراوي فالأمور المالية بالنادي تسير وفق منهج واضح للإدارة».

وامتدح الرئيس النصراوي معسكر الفريق الذي اختتم "الثلاثاء" في برشلونة "فالجميع أدى دوره على أكمل وجه، والجهاز الإداري بقيادة مدير الكرة سالم العثمان نجح كعادته بالمهمة وبات العمل مؤسساتيا بالنصر".

وطالب الأمير فيصل بن تركي الجماهير النصراوية بدعم الجهاز الفني والإداري واللاعبين في الفترة المقبلة، خصوصا الإدارة النصراوية بذلت قصارى جهدها من أجل إسعادهم، ولم يتبق حاليا سوى التوفيق من الله عز وجل.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
كريستال بالاس

كريستال بالاس

0 1
ليفربول

ليفربول

81

تسديدة قوية من ليرما لاعب كريستال بالاس تخرج أعلى مرمى ليفربول إلى خارج الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg