جميع المباريات

إعلان

المطوع: "دي سوزا" تسبب في فشل صفقة الأجنبي الرابع

فهد المطوع رئيس الرائد

المطوع يتمتع بعلاقات جيدة مع الهلال

جدة – محرر ياللاكورة أرابيا:

كشف فهد المطوع رئيس نادي الرائد عن تفاؤله الشديد بتقديم الفريق مستوى أفضل في الموسم الجديد عن الموسم الماضي، بعد الاستقرار الفني والإداري الذي شهده النادي بالحفاظ على المدرب التونسي عمار السويح وكذلك الأجانب الذين أوصى الأخير بالاحتفاظ بهم.

وقال المطوع في مداخلة هاتفية مع برنامج "الهدف" على قناة لاين سبورت "الأجانب الذين كان لهم تأثير معنا الموسم الماضي مثل ديبا ألونجا وعصام الراقي وعبد السلام عامر أبقينا عليهم، وكنا نود الإبقاء كذلك على المهاجم البرازيلي باريوس لكن رغبتنا في التعاقد مع صانع ألعاب أدت إلى استغنائنا عنه".

وأشار رئيس الرائد إلى أن صفقة الأجنبي الرابع ستحسم خلال الأيام القليلة المقبلة قبل شهر رمضان الكريم بعد حدوث تأخير بسبب صفقة البرازيلي دييجو سوزا الذي تعاقد معه الاتحاد.

وأوضح المطوع "عرضنا على المدرب أكثر من لاعب واستقر الرأي على ثلاثة لاعبين برازيليين، وكان من المفترض أن ننهى الصفقة الأسبوع الماضي لكن الشهرة التي نالها عقد سوزا الضخم مع الاتحاد أدى إلى مزايدة النادي الذي نتفاوض معه وكذلك اللاعب ظنا منهما أن إمكانياتنا مثل الاتحاد، فذهبنا للخيار الثاني والأمور تسير بشكل جيد بعد الاتفاق مع اللاعب ويتبقى فقط ناديه".

وفسر رئيس الرائد ثقته في تقديم موسم جيد بالتقارب الحاصل بينه وأعضاء مجلس الشرف فضلا عن أن الفريق قدم الموسم الماضي مستوى متميزا في الدور الثاني بعد دور أول شهد 10 مباريات كارثية لم يجمع خلالها أي نقطة، معتبرًا أن عدم دخول الرائد ضمن الثمانية الكبار كان بسبب التأجيلات خلال الدور الثاني.

وأوضح المطوع موقفه من حسن خيرات نجم دفاع الهلال بقوله "الهلال لم يعرض لاعبين على الرائد مقابل دفعات المسلم فهذا غير صحيح إطلاقا والأمير عيد الرحمن والأمير نواف من العام الماضي وما قبله كانا يقولان لي إن للرائد الأفضلية في أي لاعب نحتاجه من الهلال وأنا متأكد من أنه سيتركه لنا إذا طلنباه".

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
موناكو

موناكو

1 1
برشلونة

برشلونة

29

انذار لصالح الياس بن صغير

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg