جميع المباريات

إعلان

هجر يظفر بخدمات النجعي.. والحارس يتمني النجاح مع فريقه الجديد

منصور النجعي

النجعي حارس دولي سابق

جدة - إدارة الأخبار:

وقعت إدارة نادي هجر عقدا مع الحارس الدولى السابق منصور النجعي ليحمي العرين الهجراوي لمدة موسم رياضي واحد حيث كانت لجهود مدير الكرة، رئيس بعثة هجر في القاهرة، حمد بن عبدالله العريفي، دورا كبيرا في حسم صفقة النجعي وذلك بعد منافسة قوية من أجل الظفر بخدمات النجعي مع عدة أندية يأتي من أبرزها ناديي الرائد والوحدة إلا أن رغبة الهجراويين القوية في تواجد الحارس النجعي في صفوفه عجلت في حسم الصفقة لمصلحة شيخ أندية الأحساء .

وسينضم النجعي لتمارين هجر، بعد عودته من معسكره الحالي في مدينة 6 أكتوبر المصرية، والتي ستنطلق في ملعب النادي الرئيسي يوم الأحد القادم.

وتحمل السيرة الذاتية للحارس الدولي السابق منصور بن يحيى النجعي سجلاً حافلاً حيث بدأ مسيرته الرياضية في النادي الأهلي وبعدها انتقل إلى الحزم وقدم مستوى كبيراً لاقى إشادة النقاد الرياضيين ومن ثم عاد إلى الأهلي وبعدها انتقل إلى القادسية قبل أن يحل رحاله أخيراً في نادي هجر، كما أن النجعي مثل المنتخب السعودي الأول في عدة مناسبات.

من جانبه عبّر النجعي عن سعادته باللعب في صفوف هجر الموسم الرياضي القادم مؤكداً أن رغبته في تمثيل فريق هجر عجلت في اتفاق الطرفين حيث سارت المفاوضات بكل سلاسة على الرغم من وجود عروض من عدة أندية أخرى ومن بينها الرائد والوحدة .

كما تمنى النجعي أن يكون على قدر المسؤولية التي وضعها الهجراويون فيه متطلعاً إلى تقديم المستوى الذي يرضي طموحاته شخصياً وطموحات الهجراويين متمنياً التوفيق في مسيرته القادمة مع نادي هجر وأن يحقق الفريق النتائج الإيجابية في الموسم الرياضي القادم .

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg