جميع المباريات

إعلان

خاص..الفايز يعلن انسحابه من الاتحاد ردا على خطاب نصيف..ومصادر تشير لترشح المحضر

محمد الفايز

محمد الفايز رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الاتحاد

كتب – جميل عباس:

أكد رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الاتحاد محمد الفايز أنه أعلن انسحابه رسميا من منصبه كرئيسا لهيئة أعضاء الشرف بالنادي بعد موافقة رعاية الشباب على خطاب الرئيس المكلف بتسيير أمور الاتحاد المهندس أيمن نصيف والذي طالبهم فيه بإيقاف الفايز عن تأدية وظيفته بالنادي.

وأشار الفايز في تصريحاته لـ"ياللاكورة أرابيا" إلى أن إدارة أيمن نصيف قد رفعت إلى رعاية الشباب خطابا مجمله مطالبة بإيقاف الفايز عن تأدية عمله كرئيس لهيئة أعضاء شرف نادي الاتحاد نظرا لعدم شرعية تعيينة.

وأفاد مراسل "ياللاكورة أرابيا" أن أيمن نصيف رفع هذا الخطاب مستندا إلى أن الفايز لم ييتم تعيينه عن طريق الانتخاب، وإنما بالتصويت من قبل بعض أعضاء الشرف "القلائل" الذين حضروا اجتماع تعيينه فقط، لذلك لجأ نصيف إلى رعاية الشباب لإقرار عدم شرعية الفايز في الحصول على القوائم المالية للنادي.

وقد أدى رفع هذا الخطاب من جانب إدارة نصيف إلى زيادة الفحوة بينها وبين أعضاء شرف النادي مما قد يؤثر بالسلب على دعم النادي في الفترة المقبلة وهو في أمس الحاجة لداعمين ليبدأ الموسم الجديد بما يتناسب مع معسكره الخارجي.

وزاد رئيس جمعية المستقبل لؤي قزاز والذي كان ينتوي الترشح للرئاسة "الطين بلة" حينما أعلن أنه لن يترشح لرئاسة النادي هو وجميع أعضاء إدارته أثناء اجتماعهم بمحمد الفايز.

كل هذا وأكثر زاد من تأزم الأمور داخل أروقة الاتحاد الذي يحتضن هذه الأيام أعضاء الإدارة المكلفة حاليا وترتيبات لعقد جمعية عمومية "غير عادية" والمزمع إقامتها يوم الرابع من شهر رمضان المبارك.

الجدير بالذكر بعد انسحاب معظم المرشحين لرئاسة الاتحاد خوفا من عدم تلقى الدعم والمساندة من أعضاء الشرف أن رئيس بعثة النمور في اسبانيا سامر المحضر أرسل أوراق ترشحه للرئاسة من أسبانيا ليبقى هو والدكتورعمر ساعاتي فقط في السباق الرئاسي على كرسي الاتحاد

على صعيد أخر تصل بعثة الفريق الأول لنادي الاتحاد مساء الأربعاء إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة قادمة من مدينة فيجو الإسبانية حيث كان مقر معسكرهم الخارجي والذي تكلل بالنجاح كما يصفه الاتحاديون.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن