جميع المباريات

إعلان

أندرلخت "هوساوي" يحقق المركز الثاني في كأس ليبير التذكارية

اسامة هوساوي اندرلخت

أسامة هوساوي مع فريق أندرلخت البلجيكي

كتب – محمد محسن باروخا:

فاز فريق أرسنال الانجليزي بالكاس التذكارية لرجل الأعمال السويسري ماركس ليبرير والتي ينظمها نادي ساوثامبتون في ملعبه للعام الثاني، بعد أن تعادل أرسنال على فريق أندرلخت البلجيكي بهدف دون رد، وتعادل بعدها مع نظيره الانجليزي ساوثامبتون بهدف لكل منهما وانتهت المباراة بفوز أرسنال على القديسين بركلات الجزاء الترجيحية.

ولعب فريق أندرلخت الذي احترف إليه مؤخرًا اللاعب أسامة هوساوي نجم الهلال السابق شوطين فاز في الأول الذي جمعه بساوثامبتون بهدف نظيف، ثم خسر امام أرسنال بهدف دون مقابل في الشوط الثاني، ثم تعادل الاخير مع ساوثامبتون منظم البطولة بهدف لكل منهما ليحقق أرسنال لقب البطولة ويحل أندرلخت وصيفًا له، في حين يبقى منظم البطولة في الترتيب الأخير.

وانطلقت هذه البطولة وفاء لرجل الأعمال السويسري ماركس ليبرير الذي تولى رئاسة نادي ساوثامبتون في عام 2009 وتوفى إثر أزمة قلبية في عام 2010، وتشارك فيها ثلاثة فرق هي أرسنال وأندرلخت وساوثامبتون منظم البطولة.

ويقوم كل فريقين من الثلاثة بخوض شوط من المباراة ليقابل الفائز منهما الفريق الباقي، وإن تعادل أي الفريقين تحسم لأي منهما الشوط ركلات الترجيح.

الجدير بالذكر أن المحترف السعودي أسامة هوساوي لم يشارك مع فريق أندرلخت الذي انتقل إليه عقب انتهاء الموسم الرياضي الماضي واكتفى مدرب الفريق بإبقائه إلى جواره على مقعد البدلاء.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg