جميع المباريات

إعلان

العربي يرفض عرض غرناطة.. ويصر على إرهاق الهلال ماديا

يوسف العربي

يوسف العربي

جدة - ياللاكورة أرابيا:

علمت مصادر ان المحترف المغربي في الهلال يوسف العربي رفض قيمة العرض المقدم له من نادي غرناطة الاسباني على الرغم من ان العرض مناسب للهلاليين ماديا في الوقت الذي يصل رقم الراتب الشهري الذي يتقاضاه العربي في الهلال حوالي المليون و200 ألف ريال.

ويشار إلى أن هذا المبلغ الذي يتقاضاه من الهلال لن يجده في النادي الاسباني فضلا عن الضرائب مما جعله يرفض عرض غرناطة على الرغم من أن القناعة الفنية من قبل الهلاليين خصوصا في تقرير المدرب السابق هاشكك الذي أوصى بالاستغناء عن العربي بجانبه مواطنه عادل الهرماش.

 وأيد ذلك المدرب الفرنسي انتوان كومباريه إلا أن العرض الضعيف لهرماش جعله يتراجع و يبقي عليه، أما العربي فلاتزال المحاولات لاقناعه بقبول العرض خصوصا ان القرار النهائي بيده.

 وعقد رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد اجتماعا مع المدرب كومباريه يوم الجمعة بعد نهاية مواجهة الهلال مع مانشيستر سيتي الانجليزي التي انتهت بفوز الاول 1-صفر لمناقشة وضع المدافع الذي سيحضر بديلا لأسامة هوساوي، وانحصر الاختيار بين البرازيلي كارلوس والتشيكي شيفوك بعد صرف النظر عن العاجي كالو توريه الذي غادر لفريق تركي.

وينتظر الهلاليون نادي الأهلي الاماراتي للموافقة على شراء عقد الكاميروني إيمانا بعد ان حددوا العرض خمسة ملايين يورو لثلاثة اعوام ويتوقع ان يحسم الأمر في غضون الاسبوع الحالي.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg