جميع المباريات

إعلان

الاتفاق يواجه فريقا ألمانيا في وديته الخامسة.. والشهري يدخل التدريبات

الاتفاق

الاتفاق يواجه فريقا ألمانيا غدا

جدة - إدارة الأخبار:

أجرى فريق الاتفاق تدريباته الصباحية يوم الجمعة على الصالة الرياضية المغطاة بمقاطعة بيلاربيك الألمانية وقسّم مدرب اللياقة أبو جمعة اللاعبين إلى مجموعتين، مجموعة تؤدي تمرينات سويدية والمجموعة الثانية عندها 7 محطات، كل لاعب لا بد من أن يتخطي كل محطة حتى ينتقل إلى المحطة الثانية ولمدة نصف ساعة لكل مجموعة يتبادلون فيها الأدوار. وتعتمد أغلب المحطات على التوازن والتحمل والقوة.

أما التدريب المسائي فقسّم فيه المدرب جيجر اللاعبين إلى مجموعتين كل مجموعة تلعب على منتصف ملعب، حارس مرمى ومدافعين ومهاجمين، ودرّب المهاجمين على كيفية رسم خطة لتسجيل الأهداف وكيفية أن يخلص المدافعون الكرة وينقلونها لمنتصف الآخر، وبنفس الطريقة، وقبل نهاية الحصة التدريبة قسم المدرب اللاعبين إلى 3 مجموعات لعبوا مناورة في ربع ملعب. الفريق الخاسر يخرج ويدخل الفريق الثالث إلى نهاية الحصة التدريبية.

وشارك اللاعب يحيى الشهري في المناورة مع زملائه اللاعبين، وغدا السبت من المقرر إجراء المباراة الودية الخامسة مع فريق ألماني، أما ما يخص اللاعب العماني أحمد كانو فأجرى تدريباته في الفندق وما يخص اللاعبين حمد الحمد ويحيى الشهري فقد تلقوا تدريبات تأهيلية مع أخصائي العلاج الطبيعي أبو ياسين . 

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن