جميع المباريات

إعلان

نيويورك كوزموس يسجل عودته من بوابة الدرجة الثانية المحترفة

بيليه في 2011

نيويورك (الولايات المتحدة) (ا ف ب) - سيسجل نادي نيويورك كوزموس الذي لمع نجمه في السبعينات والثمانينات مع نجوم اساطير مثل البرازيلي بيليه والالماني فرانتس بكنباور، عودته الى ملاعب كرة القدم مجددا اعتبارا من 2013 وذلك من بوابة دوري شمال اميركا، المسابقة الثانية من حيث الاهمية بعد الدوري الاميركي للمحترفين "ام ال اس".

ولم يخض نيويورك كوزموس الذي اسس عام 1971، اي مباراة منذ حوالي 30 عاما اي منذ ان 1985 عندما حل دوري شمال اميركا قبل ان يطلق مجددا عام 2009 وهو يضم حاليا ثمانية اندية، ستة من الولايات المتحدة وواحد من كندا واخر من بورتوريكو.

ويأمل كوزموس الذي توج بلقب دوري شمال اميركا اعوام 1972 و1977 و1978 و1980 و1982 بقيادة نجوم كبار مثل بيليه وبكنباور والهولندي يوهان نيسكينز والبرازيلي كارلوس البرتو، ان يشق طريقه الى دوري المحترفين "ام ال اس" بحسب ما اكد رئيسه سيموس اوبراين، قائلا "هدفنا الاكبر هو ان نلعب على اعلى المستويات والاعلان الذي قمنا به اليوم يشكل الخطوة الاولى في هذا الاتجاه".

يذكر ان نجم مانشستر يونايتد الانكليزي والمنتخب الفرنسي السابق اريك كانتونا يتولى مهمة مدير كرة القدم في نيويورك كوزموس.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
أوساسونا

أوساسونا

2 0
برشلونة

برشلونة

19

أوساسونا تسجل.. وجاء الهدف بعد أن أرسل برايان زاراجوزا تمريرة رائعة إلى أنتي بوديمير وأرتقى ولعب الكرة بضربة رأس قوية تهادت إلى داخل الشباك