جميع المباريات

إعلان

جماهير الوصل الإماراتي مصدومة من قرار إقالة مارادونا

مارادونا ومشجعي الوصل

جماهير الوصل تعلقت بدييجو

جدة – محرر ياللاكورة أرابيا:

أبدت جماهير نادي الوصل الإماراتي عدم رضاها عن قرار إقالة الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا من تدريب الفريق إلى الحد الذي أعلن بعضهم صدمته الشديدة من القرار.

ونقلت صحيفة "البيان" الإماراتية أصداء القرار المدوي بين جماهير الوصل على شبكات التواصل الاجتماعي تويتر وفيس بوك، حيث أكد رئيس لجنة جماهير النادي سابقًا "علي عيسى" أنه حزين جدًا من الطريقة التي أقيل بها مارادونا من تدريب الفريق، موضحًا أنه لا يليق ألا يُقام حفل تكريم لـ"الأسطورة" أو حتى الجلوس معه وإبلاغه بالقرار بشكل يليق باسمه ونجوميته.

وأضاف "تلقينا استهجانا وانتقادات واسعة من جماهير دييجو في الأرجنتين عقب إعلان النبأ على تويتر وفيسبوك وذلك أصابنا بالصدمة بالإضافة إلى أن قيام الإدارة بإقالة المدربين خلال ستة أشهر أو سنة واحدة من التعاقد على مدار آخر ثلاث سنوات أثّر بالسلب على أداء الفريق".

وأشار عيسى إلى أن وجود مارادونا في الدوري الإماراتي أعطى للبطولة نكهة خاصة وأدى إلى تدفق جماهير مختلفة الجنسيات على استاد "زعبيل" الخاص بالوصل مؤكدًا أن الحضور الجماهيري سيتأثر بالسلب في الموسم المقبل لما وصفه بإحباط الجماهير من إقالة مارادونا.

ورغم أن المشجع الوصلاوي محمد عبد الله سمّى قرار إقالة مارادونا بالسليم وبأنه جاء في الوقت المناسب ويصب في مصلحة الفريق، لكنه أوضح أن القرار خسارة كبيرة للدوري الإماراتي فيما يخص الجوانب التسويقية والسياحية، إلا أنه أعرب عن أمله في أن يتمكن المدرب الجديد للوصل من تغيير عقلية اللاعبين وإعادة تنظيم مراكزهم وتغيير طريقة اللعب، وهو ما فشل فيه مارادونا الذي لم يستقر على تشكيل أو أماكن ثابتة للاعبي الفريق.

يذكر أن مارادونا فشل في قيادة الوصل للفوز بالدوري والكأس الإماراتيين أو المنافسة عليهما فضلا عن أنه خسر بطولة الأندية الخليجية 27  بعد هزيمته من المحرق البحريني في النهائي 5\4 بركلات الجزاء الترجيحية.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن