جميع المباريات

إعلان

كابيلو في موسكو للتفاوض مع الاتحاد الروسي

كابيلو في لندن في شباط/فبراير 2012

موسكو (ا ف ب) - أفادت صحيفة "ليكيب" الفرنسية ان المدرب الايطالي فابيو كابيلو شوهد الخميس في مطار موسكو، بعد يومين من اعلان الروسي لكرة القدم انه احد المرشحين لتدريب المنتخب.

واشارت الصحيفة الى ان مهاجم فريق امكار بيرم سيرغي فولكوف كتب في حسابه على موقع "تويتر" للمدونات الصغرى: "انه (كابيلو) هنا، لا اصدق عيني".

وكان وزير الرياضة الروسي قال لقناة "روسيا اونو": "سيكون (كابيلو) خيارا جيدا للمنتخب لأنه فائز حقيقي. انه من مستوى (المدرب السابق) غوس هيدينك".

وكان الاتحاد الروسي كشف اول من امس الثلاثاء عن لائحة من 13 مدربا مرشحين لخلافة هيدينك في تدريب المنتخب، منهم كابيلو ومواطنه مارتيشلو ليبي والاسباني جوسيب غوارديولا، الى عدد من المدربين الاجانب والروس.

وسيشغل المدرب الجديد المنصب الشاغر برحيل ادفوكات عقب الخروج المخيب لروسيا من الدور الاول لكأس اوروبا الاخيرة في بولندا وكرواتيا.

وكان كابيلو قدم استقالته في شباط/فبراير الماضي من تدريب المنتخب الانكليزي، رغم قيادته الى المسابقة القارية، عقب انتقاده الاتحاد لتجريد مدافع تشلسي جون تيري من شارة قائد المنتخب على خلفية اتهامه بتوجيه عبارات عنصرية لمدافع كوينز بارك راينجرز انطون فرديناند في تشرين الاول/اكتوبر الماضي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

1 1
اسبانيول

اسبانيول

75

جووووووووووووووووووول رودريجو يسجل الهدف الثاني لريال مدريد

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg