جميع المباريات

إعلان

رجل أعمال كويتى ينهى شراء "نوتنيجهام".. وآخر يفكر فى شراء "نيوكاسل"

نوتنجهام فورست

فريق نوتنجهام فورست

أ. ش. أ.:

أعلن فواز الحساوي رجل الأعمال الكويتي - الرئيس السابق لنادى القادسية - عن شرائه نادي نوتينجهام فورست الإنجليزي، لينضم لأثرياء الخليج الذين امتلكوا على مدار السنوات القليلة الماضية عددا من الأندية الأوروبية.

ومن أبرزهم رجل الأعمال الإماراتي الشيخ منصور بن زايد، الذي اشترى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ونجح الموسم المنقضي في الفوز بلقب الدوري الممتاز، والقطري الشيخ زايد بن ناصر الذي اشترى نادي ملقا الإسباني، ومواطنه ناصر الخليفة الذي استحوذ على باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويعد نادى نوتينجهام فورست الذي تأسس عام 1865، من الأندية الإنجليزية صاحبة التاريخ الكبير على الصعيدين المحلي والأوروبي، إذ نجح في تحقيق دوري أبطال أوروبا مرتين عامي 1979 و1980، وكأس السوبر الأوروبية عام 1979، كما فاز بالدوري الإنجليزي مرة واحدة كانت في 1979، بالإضافة لبطولتين لكأس إنجلترا عامي 1898 و1959، و4 بطولات لكأس المحترفين أعوام 1978 و1979 و1989 و1990.

ومن ناحية أخرى، أكدت أوساط في النادي العربي الكويتي أن رئيس النادي جمال الكاظمي يفكر جديا في شراء نادي نيوكاسل الإنجليزي، مبينة أنه أنهى كافه الشروط التي من شأنها حصوله على نادي نيوكاسل، وسيتضح الأسبوع المقبل حقيقة المفاوضات مع مالك النادي الإنجليزي مايك اشلي.

يذكر أن مايك آشلي مالك نادي نيوكاسل يريد بيع النادي منذ العام الماضي، وكان آشلي قد اشترى النادي الشهير بلقب "الماكبيس" عام 2007 ب 4ر134 مليون جنيه إسترليني، ويقال أنه مستعد لبيع النادي بأقل من 80 مليون جنيه إسترليني.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg